أخبار المشاهير

8 أغسطس 2022

إيمي ودنيا سمير غانم وصديقاتهما يتابعن "تسليم أهالي" في السينما

حرصت الممثلة المصرية الشابة إيمي سمير غانم على دعم ومساندة شقيقتها دنيا في إحدى صالات السينما، وذلك أثناء مشاهدة فيلم "تسليم أهالي"، بطولة الأخيرة، ووالدتهما الراحلة دلال عبد العزيز.
وبدت إيمي في حالة سعادة خلال ظهورها مع شقيقتها دنيا وصديقاتهما على هامش متابعتهما للفيلم الذي تم طرحه في دور السينما، الأربعاء الماضي، وحقق إيرادات يومية كبيرة، تصدر على إثرها قائمة الأفلام الذي تنافسه.






كما نشر الفنان حسن الرداد، زوج إيمي صورا له في السينما، ووجّه رسالة تهنئة إلى دنيا سمير غانم وهشام ماجد بعد مشاهدته لفيلمهما الجديد "تسليم أهالي"، وقال: "ألف مبروك يا دنيا انت وهشام وكل الزملاء، الفيلم حلو قوي، مبروك".




وأعرب العديد من المتابعين عن سعادتهم بظهور إيمي سمير غانم، وحالة الفرحة التي بدت عليها خلال اجتماعها مع صديقاتها، وطالبوها بالعودة مجددا إلى الساحة الفنية، لا سيما بعد مرور عام على رحيل والدتها دلال عبد العزيز، آملين أن تطوي صفحة الحزن، والعودة للأضواء.
وكانت إيمي قد أحيت الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتها، الأحد، حيث نشرت صورة لها عبر "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعاده في الجنه انتي و بابي، انتوا في قلبي و احلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة".




كما وثقت دنيا سمير غانم صورتين لوالدتها، وكتبت: "رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها ، اللهم ارحمها و أذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي".




وكانت دنيا قد أعلنت في آخر لقاء تلفزيوني أن شقيقتها إيمي ستعود قريبا للأعمال الفنية.
ويُعرض حاليا فيلم "تسليم أهالي" في دور السينما، وهو الفيلم الأخير الذي شاركت فيه الممثلة دلال عبد العزيز قبل تعرضها لأزمة صحية.
والفيلم من بطولة ابنتهما دنيا سمير غانم، والتي تدور أحداثه حول تناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.




ويشارك في بطولة فيلم "تسليم أهالي" دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وعبد الله مشرف، وأحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ومحمد حسني، وسمير غانم، ولوسي.