أخبار المشاهير

8 أغسطس 2022

نيللي كريم بالزي الصعيدي تمهيدا لمسلسلها القادم

باشرت الفنانة المصرية نيللي كريم التحضير لمسلسلها المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، مبكرا، وذلك بعد أن كشفت عن بعض تفاصيله في وقت سابق، وأعلنت أنها في صدد تقديم دراما صعيدية بعيدا عن أدوار "النكد" التي تطغى على أعمالها السابقة.
ونشرت نيللي عبر حساباتها في السوشيال ميديا جلسة تصوير لإطلالتها الصعيدية المرتقبة في رمضان 2023، حيث ظهرت أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى قرى الصعيد.
وحرصت بطلة مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان الماضي وأحدث ضجة كبيرة لمناقشته قضايا جدلية مختلفة منها الزواج العرفي والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري، على التروج لعملها القادم، حيث وجّهت سؤالا لمتابعيها "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية".




وجددت نيللي التأكيد على أنها لن تقدم "النكد" خلال المسلسل، وذلك ردا على إحدى متابعاتها التي علّقت على المنشور: "ميهمنيش الاسم يهمني النكد طول الشهر اللي هيحصل فيا لاني لازم اتفرج عليكي لاني بحبك"، لتجيب "المسلسل هيكون دراما مش نكد".
وفي وقت سابق، كشفت نيللي أنها ستقدم في موسم رمضان القادم وللمرة الأولى في تاريخها دراما اجتماعية صعيدية خالية من "النكد" الذي سيطر على أدوارها في أغلب الأعمال التي قدّمتها طيلة مشوارها الفني الممتد منذ سنوات طويلة.
وقالت في منشور عبر الفيسبوك، ممازحة جمهورها، "مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سأقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023"، مضيفة "هذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد".
وأشارت نيللي إلى أن الكاتب مدحت العدل ما زال يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، في المقابل فهي تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها من مسلسل "روز وليلى"، مع مواطنتها الفنانة يسرا، مؤكدة أنها ستنتهي من تصويره في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والمقرر عرضه قريبا، على إحدى المنصات الإلكترونية.


وتدور قصة "روز وليلى" في إطار من المغامرة والإثارة والتشويق بشكل كوميدي، حول محققتين يتم التعاقد معهما؛ لكشف عملية احتيال مصرفي، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد.