أخبار المشاهير

7 أغسطس 2022

دنيا سمير غانم ويسرا وهنادي مهنا ونجمات أخريات يحتفلن بميلاد شيماء سيف

قدّم عدد من الفنانين التهنئة لزميلتهم الممثلة المصرية شيماء سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ 35، كما تلقت مئات الرسائل المهنئة من الجمهور.
وشاركت شيماء سيف عبر حسابها الخاص في إنستغرام مقطع فيديو طريفا تلقته من متابعيها تضمن العديد من اللقطات الطريفة لها، وعلقت عليه قائلة: "انتو احلى عيلة وضهر وسند انتو الداعم الحقيقي ليا انتو الحب اللي من غير سبب ربنا ميحرمنيش منكم وشكرا على الكلام الحلو ده بجد فرحتوني وكل سنة واحنا سوا وشكرا ياندا ياجميلة على تعبك.. حقيقي بموت فيكم".
كما كان من أول المهنئين لشيماء، الفنانة يسرا والتي كتبت قائلة: "شيمو روح قلبي وصاحبة انضف قلب حياتي بيكي مليانة ضحك وفرحة كل سنة وانتي ناجحة وسعيدة يا أغلى شيمو على قلبي ربنا يسعدك ويفرحك زي ما بتفرحي كل حبايبك بحبك".




وكتبت لها النجمة دنيا سمير غانم: "كل سنة وأنتى طيبة يا أحلى وألذ وأطيب شوشو فى الدنيا إن شاء الله ربنا يحقق كل اللى بتتمنيه يا رب".




أما الفنانة هنادي مهنا، قالت لها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي واحشتيني أوي وبحبك يا شوشو".




وكتبت مي كساب: "كل سنة وانت طيبة يا روح قلبي من جوا يا غالية وحبيبة ربنا يخليلك ليا ويحفظلك كل الي نفسك فيه".




وهنأتها الفنانة اللبنانية دانا الحلبي قائلة: "بحبك اد الدنيا يا اختي يا جدعة، ربنا يخليكي ليا بحبك".
كما تلقت العديد من المعايدات من جمهورها ومحبيها وزملائها في الوسط الفني، متمنين لها الحياة السعيدة والنجاح الدائم.
على الصعيد الفني، شاركت شيماء سيف، في رمضان الماضي فى مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و (شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن ثلاث سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.
كما شاركت شيماء مؤخرًا في جدة، بمسرحية "عائلة تس" تتضمن مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "حشمت" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبنائه الأربعة في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.