أخبار المشاهير

7 أغسطس 2022

محمد رمضان لـ ابنة سعيد صالح: لم ولن أنسى والدك

رد الفنان المصري محمد رمضان على ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، مؤكدًا بأنه له فضل كبير عليه، ولن ينساه.
ووثق رمضان مقطع فيديو لهند سعيد صالح أثناء حلولها ضيفة على الفنانة نشوى مصطفى مقدمة برنامج "بنت البلد" تقول فيه: "محمد رمضان جِه عزاني في والدي، ومش بس عزاني هو كان على اتصال لحد فترة قريبة، والدي كان شايف فيه حاجة وأعطاه الفرصة في بدايته، ومحمد دايما بيجيب سيرة بابا لأن هو اللي قدمه".
وعلّق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "حبيبتي يا نشوى ووحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه.. وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي".




وكانت بداية الفنان محمد رمضان مع الفنان سعيد صالح في مسرحية "قاعدين ليه؟" عام 2005، من ﺇﺧﺮاﺝ حسام الدين صلاح، وتأﻟﻴﻒ محمد الماغوط، وشارك في بطولتها سعيد طرابيك، بشرى، إنجي علي، صفوة، وإيمان رجائي وغيرهم.




وعلى صعيد آخر؛ تصدر محمد رمضان "الترند" في مصر وعدد من الدول العربية قبل أيام قليلة بعد انتشار صور ومقاطع فيديو تظهره برفقة فتاة إسرائيلية في اليونان.
وتبين أن صور رمضان وهو يحضن الفتاة ماريا زخريا أنها مجندة في الجيش الإسرائيلي، لتنهال التعليقات والانتقادات اللاذعة التي طالت رمضان.
ونشرت زخريا الصور التي تم التقاطها خلال حفل للفنان المصري أقيم في اليونان قبل أيام على صفحتها الخاصة على تطبيق "تيك توك" قبل أن يكتشف الرواد جنسيتها الحقيقية وتثير بلبلة واسعة، أجبرت على إثرها بالخروج عن صمتها لتشرح للجمهور طبيعة العلاقة التي تجمعهما.




وقالت زخريا خلال لقاء مصور: "لاحظت محمد رمضان في الشاطئ فطلبت منه صورة لأنني محبة له ولم يرفض ولم يسألنا عن جنسيتنا".
من جانبه علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في تغريدة نشرها عبر موقع تويتر، على صور رمضان قائلا : "اللى زعلانين من صديقى محمد رمضان انه اتصور مع واحده طلعت اسرائيلية ..سؤال : يعنى معقوله واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الأول؟".