أخبار المشاهير

7 أغسطس 2022

وفاة والد بوسي.. فهل صالحته قبل رحيله؟

توفي محمد شعبان والد الفنانة المصرية الشعبية بوسي، عن عمر ناهز الـ 85 عاما، داخل شقته في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الأحد، وذلك قبل أن يقوم بإجراء عمليته الجراحية المقررة يوم الأربعاء المقبل.
وأكد جيرانه وفق وسائل إعلام محلية، أن شعبان توفي في ساعة مبكرة من صباح الأحد إثر أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم الدفن بمقابر الأسرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم.
وكان والد الفنانة بوسي قد أكد قبل رحيله أن بوسي وزوجها على تواصل معه في الفترة الأخيرة، وفي عيد الأضحى، أرسلت مبلغا ماليا وخروفا أضحية، ذلك من بوادر الصلح بينهما، لإنهاء أزمتهما الأخيرة.




وتضاربت الأنباء حول الصلح بين بوسي ووالدها قبل وفاته، حيث أكدت وسائل إعلام أن بوسي ما زالت على خلاف معه حتى قبل وفاته، حيث كان قد صرح مؤخرا أن بوسي بعثت له رسالة لا يستطع أي أب تحملها من فلذة كبده بحسب تعبيره: "قالت لي اسمع يا محمد يا شعبان، انسى أنه ليك بنت اسمها بوسي، وأنا فعلا نسيت ومن وقتها مبنتكلمش خالص، وعملت لي بلوك على رقمي، عشان كده مبعرفش أتصل بيها".
من جانبها، نشرت الفنانة برلنتي فؤاد عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" صورة تجمعها بوالد بوسي، وعلقت قائلة: "خبر حزين جد لا إله إلا الله، ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب، كان قلبك حاسس رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي أدعوله بالله عليكم".




ولم تعلن بوسي حتى اللحظة خبر وفاة والدها، كما لم تعلن أسرته للآن موعد قبول العزاء.
يذكر أن أزمة الفنانة ووالدها ظهرت عقب انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مريضا يعاني من أمراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة. وتداولت وسائل الإعلام الأزمة بينهما وقال حينها إن ابنته لا تتواصل معه ولا ترسل له دعما ماليا رغم فقره.
لكنه خرج ليتراجع عن كلامه خلال استضافته مع الفنان سعد الصغير في برنامج “سعد مولعها نار” إذ قال: “إنه دائمًا وأبدًا يفخر بابنته عند مشاهدتها على شاشة التلفزيون، ويشعر بسعادة عند رؤيتها نجاحها فإنه أب كأي أب في العالم”.
وأضاف حينها: “أنا غلطت وشخص ما خدعني وجعلني أهاجم ابنتي والنتيجة كانت سلبية عليها، وأنا أسف وأتمنى تراعي أني كبير في السن وأحتجت لمصاريف علاجي”.
وأوضح: “بقالي 21 سنة قاعد لوحدي، واخر زيارة بيني وبين بنتي كانت في حدائق الاهرام وادتني 8 آلاف جنيه لسداد الديون، ولكن بسبب مشاكلها والقضايا اللي عليها ووجودها خارج مصر فمكنتش ببتواصل معايا”.
ووجه لها رسالة إعتذار قال فيها: “أسف وسامحيني غلطة وغلطتها وأنتي طيبة وكنتي بتبعتيلي فلوس دايما، وحد لعب في دماغي وخلاني أقول الكلام دا.. حقك عليا يا بنتي”.