أخبار المشاهير

7 أغسطس 2022

فيديو لكواليس جلسة تصوير نادية الجندي على البحر بعد اتهامات الفوتوشوب

وثق المصور محمود رؤوف كواليس تصويره لجلسة تصوير الممثلة المصرية نادية الجندي، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.
وكانت الصور قد أثارت جدلا كبيرا عند الجمهور على مواقع التواصل بعدما نشرتها الفنانة عبد صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وتم تداولها على نطاق واسع عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل.
وغلب على تعليقات الجمهور، أن صور نادية الجندي خضعت لتعديلات عبر برنامج الفوتوشوب، حتى تظهر بشكل شبابي، فعلقت إحدى المتابعات عليها بأن الفنانة أصبحت "ابنة الثلاثين سنة".
ويبدو أن محمود رؤوف أراد الرد على المعلقين، بأن جلسة التصوير كانت طبيعية ولم تخضع لتعديلات عبر برنامج الفوتوشوب، بل استخدمت الفنانة المصرية مكياجا حتى تظهر بهذه الطريقة.


وعنون رؤوف على جلسة التصوير: "بعد تصدرها الترند كواليس جلسة تصوير نجمة الجماهير نادية الجندي في الساحل الشمالي".
كما نشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو يتضمن صورها الجديدة، أرفقتها بأغنية "هي هي الدنيا بعينيا"، وعلقت نادية الجندي: "بشكرك يا احمد علي الفيديو حلو اوي تسلم إيدك وكلامك".


واعتمدت الجندي في إطلالتها ألوانا مبهجة مرتدية طقم أوف وايت مطبوعا بالورود الزرقاء الصغيرة وتألف من بنطال صيفي بخصر عال وأرجل فضفاضة يتخللها الدانتيل، أما الجزء العلوي فصمم على شكل كروب توب بقصة متداخلة من الأمام، أما الأكمام فجاءت طويلة وفضفاضة مصممة بطبقات تتسع على طول الذراع بقصة الكلوش.

أما تعليقات الجمهور على الصور فكانت ساخرة: "الفوتوشوب يقول ياليت الشباب يعود يومًا 😂"، و "وبخصوص الفوتوشوب ملهوش دور في الموضوع😂"، و"الفوتوشوب يردح بالزاوية".
فيما دافعت إحدى المتابعات عن نادية الجندي بالقول: "اللي يعلقون على الفوتوشوب انتم بالعشرينات والثلاثين وتسوون فلاتر وفوتوشوب. انتم عارفين يعني كيف معديه ثمانين سنه وشكلها جميل وتمشي صالبه طولها دون انحناء وعكاز وتتسند وان مخها وذاكرتها سليمه وشكلها ماصار فيه زي جلوكوما العين وصلع الشعر وتجاعيد شديدة ونقط بنيه زي اللي نشوفها بالجدات وكبيرات السن اهتمامها بنفسها ولبسها وشكلها هذا يحسب لها".
وأضافت: "الغريب إن كل المنتقدات بنات وسيدات اللي أول ما توصل عمر خمس ثلاثين زوجها وذكور المجتمع يقولون لها يا عجوز ويسدون نفسها من الدنيا. بينما هم كذكور يعززون لبعض وايوه من حقك تجدد شبابك وتصبغ وتتزوج بنت صغيرة ومن حقنا وحقنا وحقنا اما انتم عدوات لبعضكم تهاجمون اي وحدة تعيش عمرها وتستمع بحياتها".