أخبار المشاهير

7 أغسطس 2022

عليا بهات برفقة زوجها في أول ظهور بعد إعلان حملها

رصدت عدسات الصحافة النجمين الهنديين، عليا بهات ورانبير كابور، معًا في حفل إطلاق أغنية فيلمهما القادم Brahmastra، إذ يعتبر الظهور الأول لبهات بعد إعلان خبر حملها بطفلها الأول.
بدت عليا بهات بروح معنوية مرتفعة وبأحسن حالاتها مُتألقة بفستان بني ضيق برز من خلاله نتوء بطنها المكور، وانتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللونين الأسود والبيج، بينما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفيها.




بينما وقف زوجها رانبير إلى جانبها مُرتديًا إطلالة سوداء بالكامل نسَّقها بنظارات شمسية ذات عدسات كبيرة، وعلى الجانب الآخر يقف مخرج العمل أيان مكرجي.




يذكر أن الأغنية الأولى من Brahmastra بعنوان Kesariya صدرت في 15 يوليو.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدر أيان مكرجي دعاية الأغنية الثانية، Deva Deva، التي تعتبر أولى الأغاني التي جرى تأليفها للفيلم، والتي تتمحور حول رحلة روح شيفا في الفيلم، ومن المقرر طرحها في الثامن من أغسطس/ آب الجاري.


والجدير بالإشارة إليه أن الممثلة البوليوودية عليا بهات أحدثت تفاعلًا كبيًرا بين الجمهور بعد تدوينها منشوًرا عبر حسابها على موقع إنستغرام، تعلن فيه عن حملها بطفلها الأول من زوجها رانبير كابور.
وتظهر الصورة عليا بهات مستلقية على سرير المشفى بينما زوجها النجم الهندي جالسا إلى جانبها محِّدقا بنتائج الموجات فوق الصوتية التي عرضت على الشاشة الموضوعة أمامهما، بينما يبدو على ملامح النجمة السعادة والحماسة لرؤية طفلها الصغير.
وأرفقت بهات الصورة بتعليق، كتبت فيه: "طفلنا.. قريبا".



وأخفت النجمة صورة الجنين، كي لا تكشف المرحلة التي وصلت إليها في الحمل، لذلك ليس معروًفا إن كانت في أشهر حملها الأخيرة أم أنها ما تزال في البداية، خاصة أن تكُّور بطنها غير ظاهر في الصور.
وانقسم رواد مواقع التواصل بين مصدق ومشكك، فمنهم من يعتقد أنها صورة ترويجية لفيلمهما الجديد Brahmastra ،بينما أغدقها الكثيرون بالتعليقات المهنئة والتبريكات، من بينهم أفراد عائلتيهما وأصدقاؤهما المقربون، فعَّلقت سوين رزدان، والدة عليا، على منشور ابنتها: "مبروك ماما وبابا".
من جهة أخرى، أعرب والد الفنانة، ماهيش بهات، عن سعادته وحماسته لحمل ابنته، مشيًرا إلى أنه غير قادر على انتظار قدوم الطفل ولعب دور الجد، قائلًا: "صغيرتي ستنجب طفلًا، إنني سعيد جدأ لرانبير وعليا.. أتمنى أن تكبر قبيلتنا"، مضيفا: "والآن، يتوجب علي الاستعداد لأهم دور في حياتي.. دوري كجد".



يذكر أن عليا بهات ورانبير كابور أعلنا زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، حيث تزوجا في حفل زفاف بسيط أقيم بمنزلهما.
وشاركت بهات مجموعة صور من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: ”بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا“.