أخبار المشاهير

6 أغسطس 2022

نادية الجندي بإطلالة شبابية على البحر.. ومتابعة: كإنك بنت ثلاثين سنة

خطفت النجمة المصرية نادية الجندي الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.
وشاركت الجندي جمهورها بمجموعة من الصور على حسابها الشخصي في إنستغرام، علقت عليها: "صباح الورد والفل والجمال، جلسة تصوير الصيف الجديدة يا رب تعجبكم".
واعتمدت الجندي في إطلالتها ألوانا مبهجة مرتدية طقم أوف وايت مطبوعا بالورود الزرقاء الصغيرة وتألف من بنطال صيفي بخصر عال وأرجل فضفاضة يتخللها الدانتيل، أما الجزء العلوي فصمم على شكل كروب توب بقصة متداخلة من الأمام، أما الأكمام فجاءت طويلة وفضفاضة مصممة بطبقات تتسع على طول الذراع بقصة الكلوش.






وأكملت الفنانة المصرية إطلالتها بصندل مفتوح باللون البيج، وقبعة دائرية صغيرة من القش باللون البيج، كما زينت رقبتها بسلاسل ذهبية.






وحظيت الصور بتفاعل لافت من قبل متابعيها الذين أشادوا بمظهرها، حيث بدت أصغر سنا، رغم أن عمرها الحقيقي قارب الـ 76 عاما.




وجاء في التعليقات: "أجمل ست في الدنيا"، "يسعد صباحك"، "نجمة كل الأجيال"، "نجمة الجماهير طبعا باينة في الصور ولا كإنك بنت تلاتين سنة"، "ربنا يطول في عمرك ويزيدك صحة".






وعادة ما تشارك نادية الجندي صورا لإطلالاتها بشكل عام وعلى شاطئ البحر أثناء قضائها لعطلتها الصيفية بشكل خاص، حيث أطلت في وقت سابق بلوك شبابي بفستان طويل فضفاض دون أكمام باللون الأخضر بقماش صيفي ناعم منقوش بألوان مختلفة، وتميز الفستان بطبعة متناسقة عريضة ناحية الخصر من الجهة الأمامية والتي تبدو كالحزام بألوان بارزة ومختلفة عن ألوان الفستان، وبدت نادية الجندي برشاقة لافتة وقوام متناسق.




يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.
ويُعد المسلسل أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد، بعد سنوات تنافسهما على شباك التذاكر في الثمانينات والتسعينات. وهو مقتبس من المسلسل الأميركي ذا غولدن غيرلز (فتيات من ذهب) الذي عُرض عام 1985 وحتى 1992.