أخبار المشاهير

6 أغسطس 2022

آن هيشي في حالة حرجة بعد اشتعال النيران بسيارتها إثر حادث سير مروّع

تعرضت الممثلة الأمريكية آن هيشي البالغة 53 عاما، لحادث سير مروّع؛ ما أدى إلى نقلها للمستشفى في حالة صحية حرجة، وفق ما أعلنت شرطة لوس أنجلوس.
وقال مسؤولون أمنيون في تصريحات صحفية، إن امرأة صدمت سيارتها بمنزل في حي مار فيستا في لوس أنجلوس يوم الجمعة؛ ما أدى إلى اشتعال النار في السيارة والمنزل.




ونقلت شبكة "سي ان ان" عن مصدر مطلع على الأمر أن السائق الذي أصيب في الحادث، هو الممثلة آن هيشي التي كانت تواعد الممثلة والكاتبة الأمريكية المثلية إلين دي جينيريس.
وقال جيف لي وهو ضابط في شرطة لوس أنجلوس، إن هيشي كانت تسير بسرعة كبيرة عندما خرجت عن الطريق واصطدمت بأحد المنازل، وهو ما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة والمنزل.




وتم نقل آن هيشي إلى مستشفى محلي من قبل المسعفين في إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس وهي في حالة حرجة؛ إذ أصيبت بحروق شديدة، لكن من المتوقع أن تعيش، وفق ما كتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ووفقا للصحيفة فقد كانت هيشي تتلوى على نقالة قبل أن تُدفع في مؤخرة سيارة إسعاف على وجه السرعة، إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى القريب من موقع الحادث.




وأفادت إدارة الإطفاء أن كوادرها استغرقوا أكثر من ساعة لإطفاء النيران التي انتشرت داخل المبنى الذي تضرر بشدة. وتم التقاط صور لرجال الإطفاء وهم يسحبون الحطام المحترق لسيارتها.




وأظهرت لـ"هيشي" قبل لحظات من وقوع الحادث مع ما يبدو أنه زجاجة فودكا موضوعة في حامل الأكواب داخل سيارتها.


يذكر أن هيشي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في المسلسل التلفزيوني "Another World"، حيث لعبت الدور المزدوج للتوائم Vicky Hudson و Marley Love من عام 1987 إلى عام 1991 وحصلت على جائزة Daytime Emmy Award عن أدائها.
وأدت علاقتها الرومانسية مع إلين دي جينيريس في أواخر التسعينيات إلى اهتمام إعلامي مكثف بها في ذلك الوقت، وهو ما أثر على مشوارها المهني، وفي مقابلة مع "بيج سكس" العام الماضي، قالت هيشي، إنها شعرت بالظلم بعد الإعلان عن علاقتها مع دي جينيريس.



وظهرت هيشي في العديد من المسلسلات التلفزيونية أخيرًا، ومنها "The Brave" و "Quantico" و "Chicago P.D." ولديها العديد من المشاريع التمثيلية حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، وفقًا لملفها الشخصي على IMDB.