أخبار المشاهير

6 أغسطس 2022

نيللي كريم: لن أكون "نكدة" في دراما رمضان 2023

ستكون الممثلة المصرية نيللي كريم بوجه جديد بمسلسلها في دراما رمضان 2023، بعيدة عن "النكد" على حد وصفها.

ووثقت نيللي كريم صورة عبر حسابها في "تويتر" وأرفقتها بتعليق: "مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد".

وأضافت: "المسلسل دراما مش نكد، ما زال أستاذ مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل".

وتابعت: "أصور حاليا مشاهدي من مسلسل (روز وليلى) مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا، وسأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل".



آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، موسيقى تصويرية خالد الكمار، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

كما تجتمع نيللي كريم للمرة الأولى مع زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي في مسلسل ”روز وليلى“، والتي تتقاسم دور البطولة مع الممثلة يسرا.



وسيقدم عاشور أيضًا دور زوج نيللي كريم خلال أحداث المسلسل الذي تنتجه ”استوديوهات MBC“ ويجري تصويره حاليًا.

ووثقت صورة نيللي كريم وهي تقف بجانب زوجها في أحداث العمل، حيث حصل هشام عاشور على دورات تأهيلية في التمثيل حينما كان يقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذه التجربة الأولى له أمام زوجته نيللي كريم في ظل تقديمه لدور الزوج على الشاشة أيضا.



المسلسل من توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرغولد، وتأليف البريطاني كريس كول، صاحب العديد من الأعمال العالمية، وتعاون الثنائي من قبل في بعض الأعمال.

يشار إلى أن مسلسل ”روز وليلى“ يعرض عبر منصة ”شاهد VIP“ في الربع الأخير من العام الحالي، على أن يتكون من 10 حلقات، مدة كل حلقة ساعة تلفزيونية، ولم يعلن صناع العمل إن كان المسلسل سيتكون من جزء واحد أم أنه سيكون أكثر من جزء.

ويحمل العمل طابعا كوميديا مليئا بالإثارة والتشويق، حيث يتناول قصة محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما لكشف تفاصيل عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط لها في مصر، لكن افتقارهما للمهنية والكفاءة يتسبب في انجراف التحقيق عن مساره، مع وجود مواجهات تعرض حياتهما للخطر.