أخبار المشاهير

5 أغسطس 2022

كندة علوش وجومانا مراد تحتفلان بعيد ميلاد شام الذهبي

احتفلت الممثلة السورية كندة علوش بعيد ميلاد شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، فهي من مواليد الثالث من شهر أغسطس /آب من عام 1992، الذي صادف الأربعاء الماضي.

ووثّقت علوش عبر الستوري بحسابها الخاص في إنستغرام صورة لشام الذهبي، وقدمت التهنئة لها قائلة: "كل سنة وانتي طيبة... شخص مميز بالنسبة لي".



كما قدمت الممثلة جومانا مراد التهنئة لشام، قائلة لها: " عيد ميلاد سعيد لغاليتي، أتمنى لك كل السعادة، أحبك".



في غضون ذلك روجت شام لأحدث أغاني والدتها أصالة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، وعلقت عليها "حماس".

وكانت أصالة نصري قد طرحت ثلاث أغان جديدة من ألبومها الذي يحمل اسم "شايفة فيك"، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر موقع "يوتيوب"، وتطبيقي "ديزر وأنغامي" للموسيقى.

يذكر أن شام أيمن الذهبي هي الابنة الأولى للفنانة أصالة نصري، ولدت في عام 1992 في مدينة دمشق، لديها شقيق واحد من والدها وهو خالد الذهبي، ولديها أيضًا أخان غير شقيقين هما آدم وعلي طارق العريان.

انتقلت للعيش مع والدتها بعد انفصال والديها في عام 2005، وهي حاصلة على الجنسية المصرية منذ عام 2017، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر، تعمل كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال عمليات التجميل والعناية بالبشرة، وقد أسست مركزًا متخصصًا في مجال الصحة والجمال اسمه “Dao Derma”.



والد شام الذهبي هو المنتج والمخرج السوري أيمن الذهبي، تزوج من الفنانة أصالة نصري في عام 1991، وكانت في بداية مسيرتها الفنية، وقد أنتج لها العديد من الأغاني والفيديو كليب، أنجبا طفلتهما الأولى شام في عام 1992، وابنهما خالد في عام 1998، وأعلنا نبأ انفصالهما في عام 2005، ليتزوج أيمن الذهبي للمرة الثانية من سهى الحس، وهي سيدة سورية، وأنجب منها ابنته أنجيلا.

يشار إلى أن شام الذهبي تزوجت سابقا من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في عام 2014 لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف عام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة على أحمد هلال قبل أشهر قليلة.