أخبار المشاهير

5 أغسطس 2022

يمنع ارتداء الشورت.. شروط وأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية

أعلنت دار الأوبرا المصرية، شروط حضور حفل النجم كاظم الساهر، المقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم 9 أغسطس / آب، على خشبة مسرح النافورة، بالإضافة إلى تفاصيل أسعار التذاكر التي تصل إلى 5 آلاف جنيه، نحو 260 دولاراً أمريكياً.
وتتضمن شروط حضور الحفل التي أعلنت عنها دار الأوبرا على موقع "تيكتس مول"، ارتداء الزي اللائق بالمكان (ممنوع ارتداء الشورت)، غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم.
كذلك، من ضمن الشروط؛ الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، كما يمنع تحريك المقاعد والجلوس في غير المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته.
وحظرت الجهة المنظمة لحفل القيصر، وهو الثاني له في مصر خلال أيام قليلة بعد غياب نحو 10 سنوات، دخول الاطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات، وكذلك التصوير.




أما بالنسبة لأسعار تذاكر الحفل، فقد تنوعت بين 4 فئات، تبدأ من 2760 جنيها مصرياً – نحو 150 دولاراً أمريكياً، الفئة الثانية بـ 3510 جنيهات – نحو 180 دولاراً، الفئة الثالثة بـ 4260 جنيها – نحو 220 دولاراً، والفئة الرابعة والأخيرة بـ 5010 جنيهات – نحو 260 دولاراً أمريكياً.
يذكر أن كاظم الساهر قد أحيا حفلاً جماهيريا ضخماً في منطقة الساحل الشمالي، يوم أمس الخميس، 4 أغسطس / آب، داخل إحدى القرى السياحية.
وحرص العديد من الفنانين على حضور الحفل، منهم الفنانة فيفي عبده، بشرى، بسنت شوقي، داليا شوقي، أحمد زاهر وزوجته.




ومن المقرر أن يقوم كاظم الساهر بجولة غنائية في أمريكا وكندا لإحياء مجموعة من الحفلات تبدأ يوم 15 أغسطس في مدينة تورونتو بكندا، مرورًا بحفل يوم 20 من نفس الشهر في شيكاغو، ويختتمها في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية 21 أغسطس، ومدينة كونستيتيوشن بواشنطن 26 أغسطس، وحفل ولاية نيو جيرسي الأمريكية 27 أغسطس.
وتعد أغنية "أهل العشق"، آخر أغاني كاظم الساهر، وقدمها كـ"ديو" غنائي مع الفنانة بلقيس فتحي، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حاجز المليون مشاهدة حتى الآن.