أخبار المشاهير

5 أغسطس 2022

تغيير في ملامح رهف القحطاني.. وإطلالتها حديث متابعيها

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ومدونة الفيديو السعودية رهف القحطاني، متابعيها بإطلالة جديدة، ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً عمّا كانت عليه سابقاً وشفاه أكثر انتفاخاً.
واعتمدت القحطاني إطلالة "كاجوال"ـ من بنطال أسود طويل وتوب أسود بحمالات رفيعة، وحرصت على إبراز جمالها، وهو ما أثار التساؤلات إن كانت قد خضعت لعمليات تجميل.




وتباينت ردود فعل الجمهور على الإطلالة الجديدة للمدونة السعودية الشهيرة بلقب "وذ نكهة"، إذ رأى متابعون أنها خضعت للتجميل، بينما رأى آخرون أن الفلاتر التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة هي سبب اختلاف ملامح القحطاني.




وكانت المشهورة السعودية تحدثت في وقت سابق عن المقطع الذي انتشر لها أثناء رحلتها في المالديف مع مواطنتها مروج الرحيلي وتسبب بتغريم كل منهما من قبل هيئة الإعلام في المملكة.
وكشفت القحطاني في بث مباشر عبر تيك توك، للمرة الأولى، بعض التفاصيل من رحلتها المثيرة للجدل، مؤكدة أن سبب اختيارها لمروج الرحيلي لتسافر معها هو عدم رغبة أفراد عائلتها بالظهور معها في سناب شات، لذلك قررت اصطحاب أحد آخر.




وقالت القحطاني إنها أرادت أن تصنع محتوى لها، وقررت آنذاك أن تسافر، لذلك وقع اختيارها على مروج الرحيلي، لكي تظهرا معا في سناب شات لتصوير يومياتها.
وأكدت أن كل هدفها كان صناعة المحتوى للمتابعين؛ ما كان يدفعها للاستيقاظ باكرا منذ الساعة الـ8 صباحا إلى الـ12 ليلا، في أثناء تواجدها في المالديف، لتوثيق الرحلة مع مروج.




وأوضحت القحطاني أنها لا تعرف سبب الإساءة إليها بعد المقطع المتداول الذي تمت معاقبتها بسببه هي ومروج الرحيلي رغم أنها لم تقصد الإساءة أبدًا بحسب تصريحاتها.
بدورها، علّقت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي على الأزمة التي تسببت بها بصحبة صديقتها، خلال تواجدهما في جزر المالديف، والتي أدت إلى فرض العقوبات عليهما بغرامات مالية.
وظهرت الرحيلي في مقطع فيديو جديد لتوضيح الأمور، مشيرة إلى أنه لا دخل لها بذلك المقطع وأنه لم يصدر من حساباتها.
وفرضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي أي ما يقارب (106 آلاف دولار أمريكي) ، على المشهورتين، رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب إساءتهما للمالديف.