أخبار المشاهير

5 أغسطس 2022

كيم كارداشيان تكشف سرا عن رشاقة بطنها: مؤلم لكن يستحق التجربة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، نتائج مبهرة لشد بطنها، بنشرها مجموعة صور تُظهِر بطنها مسطحا بعد خضوعها لجلسة من علاج جديد تقوم بتجربته.
وعلقت كيم، 41 عاما، على تلك الصور التي نشرتها لمتابعيها على "إنستغرام" : "هذا العلاج ثوري وكان له دور كبير بالفعل في تحسين مظهر بطني. وأعتقد أن هذا هو علاج الليزر المفضل بالنسبة لي، ورغم أنه مؤلم بعض الشيء، لكنه يستحق التجربة".
وأفاد بهذا الخصوص موقع "بيج سيكس"، أن جراح التجميل الشهير في بيفرلي هيلز، دكتور أسكان قوامي، هو من قام بتحسين مظهر بطن كيم بتلك الطريقة العلاجية، التي تعرف باسم Morpheus8، وتستعين بمزيج من تقنية المايكرونيدلينغ وطاقة الترددات الراديوية، التي تحدد وتعيد رسم الوجه والجسم للحصول على مظهر أكثر سلاسة.




ونوه الموقع إلى أن إبر جهاز Morpheus8 تقوم بثقب الطبقات العليا من الجلد وتنقل نبضات من طاقة الترددات الراديوية إلى الطبقات العميقة من الجلد، وهو ما يعمل بالتبعية على خلق "استجابة حرارية" تحفز عملية الشفاء الطبيعية للجسم في النهاية؛ ما يشير إلى بدء تحسن الأمور بشكل كبير بالاتساق مع إفراز الكولاجين والإيلاستين، وكذلك حدوث تراجع طفيف بنسب الدهون الموجودة في المنطقة المُعالَجة.
وأشارت تقارير إلى أن تكلفة هذا العلاج، الذي يمكن استخدامه للوجه أو الجسم، تتراوح من 350 إلى 3500 دولار، على حسب الطبيب أو المكان مُقدِّم الخدمة، وأن السعر في المتوسط يقدر بحوالي 1850 دولار، وأنه يمكن الخضوع لعدد جلسات يتراوح ما بين 3 إلى 5 جلسات؛ لضمان الحصول على أفضل نتائج من الناحية العملية بالأخير.




وأوضحت كيم من جانبها أنها من محبي استخدام علاجات الليزر، مضيفة أنها تبتعد في الغالب عن أي إجراء جراحي، وتميل لاستخدام قليل من البوتوكس، لكن دون حشوات.
وصرحت كيم من قبل لمجلة Allure: "أنا أهتم حقيقة بأن أبدو جيدة المظهر والشكل الخارجي، وربما تفوق في ذلك على أكثر من 90 % من الأشخاص الموجودين بهذا الكوكب".
وكشفت كيم في تصريحات أدلت بها مؤخرا أيضا، أنها خضعت لفحص خاص بدهون جسمها، وتبين من النتائج أنها انخفضت لديها من 25% إلى 18.8 % على مدار العام 2021.