أخبار المشاهير

3 أغسطس 2022

هلا رشدي تعود مع أكرم حسني بعد نجاحهما في "مكتوب عليا"

عادت الفنانة المصرية هلا رشدي لجمهورها مرة أخرى، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة مؤخرًا، وإجراء عملية جراحية في الغضروف.
وترددت بعض الأنباء حول تحضير رشدي لأغنية جديدة مع أكرم حسني بعد نجاحهما سويًا في مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان الماضي، وستكون من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.
وسبق، وكشفت الفنانة هلا رشدي، تفاصيل أزمتها الصحية التي عانت منها مؤخرًا، وتسببت في إجرائها جراحة عاجلة.
وقالت رشدي خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "إنها كانت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وفي أثناء هبوطها من الطائرة؛ شعرت بشد عضل شديد في قدمها، واتجهت بعدها إلى الفندق، وهناك اكتشفت أنها تتألم باستمرار، وهذا الألم لا يتوقف".
وأضافت: "عملت مساج وبرضو ما أرتحتش، وبعدين روحت لدكتور من اللي هما سمكرية البني آدمين دول، وبرضو ما فدنيش بحاجة، وبعدين روحت تاني يوم لدكتورة، نفس النظام، قالتلي عندي غضروف على وشك الانفجار، وفضلت تضغط على أماكن معينة في جسمي، وفجأة الألم راح، وقررت أنام بقى، صحيت كنت هموت، رجلي الشمال وقفت، وأخدت ترامادول، ولا سكنّي، ولا عملي دماغ حتى".


وسبق، وأكدت هلا رشدي خلال تصريحات صحفية أنها من المستحيل أن تتنازل عن حجابها من أجل التمثيل، وقالت: "بعد ما ربنا كرمني ووصلت لمكانة عالية وبقى حواليا جيش أتنازل عن الحجاب هل يعقل؟ أنا حرة بحجابي، والواحد مبيصدق يتشعبط في رضا ربنا بأي حاجة".
وأضافت الفنانة المصرية: "ربنا أعطاني الموهبة منذ طفولتي، وكان من الممكن أن أقدم تنازلات حتى أظهر، وأكثر من شركة إنتاج طلبت مني خلع الحجاب لإنتاج فيديو كليب ولكني رفضت".
وكانت أولى تجارب هلا رشدي التمثيلية، مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض أول حلقة من العمل.