أخبار المشاهير

3 أغسطس 2022

ديمة الجندي تنشرة والدتها بعيد ميلادها.. وتصفها بالأجمل في الدنيا

احتفلت الفنانة السورية ديمة الجندي، بعيد ميلاد والدتها، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفتها بأجمل الأشياء، متمنية لها السعادة الدائمة.
ونشرت الجندي عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام" صورة لها برفقة والدتها، وهي تقوم بتقبيلها، كما بدت ملامح السعادة واضحة على وجههما، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "كل سنة وانت أحلى شي بالدنيا، الله يخليلنا ياكي يا رب".
وتناقل المتابعون الصورة التي نشرتها الجندي، مشيدين على حرصها الدائم في كل عام بمعايدة والدتها، كما أشاروا إلى التفاهم الواضح والعلاقة الجميلة التي تجمعهما.




والجدير ذكره أن الفنانة ديمة الجندي تنشر بشكل دائم صورا تجمعها بعائلتها، والتي كان آخرها مع شقيقتيها لانا وداليا، إذ نشرت عبر "إنستغرام" صورة، وعلقت: "عطلة الصيف مع أخواتي حبايبي".
وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معلقين على الشبه الواضح بينهن، كما أعربوا عن إعجابهم العميق بهذه العلاقة، فعلق أحدهم: "ما أحلاكن، الشبه كبير بينكم بتجننو"، وعلق آخر بطريقة طريفة متسائلا أين هي الفنانة ديمة: "دقيقة، هي ديمة الجندي وين".




وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة ديمة الجندي قد صرحت في إحدى إطلالاتها الإعلامية بأنها محرومة من طفولتها؛ بسبب تحملها مسؤولية الاعتناء بأشقائها في عامها الرابع عشر بعد سفر والدتها لتأمين معيشة الأطفال.
كما قالت الجندي إن "تيا" هي ابنتها الوحيدة من زوجها السابق المخرج فراس دهني، وهي تجيد الكتابة ومتفوقة في مادة الدراما رغم سفرها إلى ألمانيا لدراسة العلاقات الدولية، وهو ما يشعرها بالوحدة.
وكشفت عن وجود علاقة عاطفية جديدة في حياتها مع رجل متزوج سابقا ولديه أطفال يكبرها بسبع سنوات دون الإفصاح عن اسمه أو هويته، لكن لا يوجد تفكير في الوقت الحالي بالزواج.
وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمالها مسلسل "بيوت من ورق"، تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، حيث جسدت شخصية "مايا" وهي فتاة طيبة ومحبوبة، تقع بمشاكل كثيرة في حياتها، لكنها تنهض في كل مرة أقوى وأكثر ثباتا.
والعمل درامي اجتماعي، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية.