أخبار المشاهير

3 أغسطس 2022

جيني مكوردي: سعيدة لوفاة والدتي

من الواضح أن مشاركة الممثلة الأمريكية جينيت مكوردي في بطولة مسلسل iCarly في فترة الطفولة، لم يكن بالأمر السهل أو كما يعتقد البعض بأنه وقت جيد للعب والتسلية.
واشتهرت جينيت مكوردي بلعب شخصية "سام باكيت" في مسلسل "نيكولوديان" الشهير، ومؤخرا تحدَّثت عن تلك الفترة من حياتها في مذكرات تحمل عنوان I’m Glad My Mom Died أي "أنا سعيدة لأن أمي توفيت"، وكما يوحي العنوان، فقد كانت علاقة النجمة بوالدتها معقدة؛ إذ كانت الأخيرة تتحكم بتحركاتها وبعملها؛ ما سبب لها القلق والكراهية.




وكشفت الممثلة،البالغة من العمر 30 عاما،أنها كانت ترغب في ترك التمثيل عندما كانت صغيرة، قبل أن تعلن تقاعدها المبكر في العام 2021؛ فلم تكن تستمتع بعملها كممثلة نهائيا.
وفي مقتطف من الكتاب الذي حصلت عليه مجلة "انترتينمنت ويكلي"، عرضت مكوردي تفاصيل إحدى التجارب التي أثَّرت عليها مدى الحياة.
وقالت أنه في أحد الأيام أثناء جلوسها في غرفة الانتظار لاستجماع حزنها لأداء مشهد يتطلب منها البكاء، تغير شي ما بداخلها، إذ شعرت أنها تفرض على نفسها الدخول في صدمة عاطفية، فلم يدرك عقلها في ذلك الوقت أن هذه إحدى مهاراتها.
وحينما لم يسر الاختبار بشكل جيد، حاولت إخبار والدتها بما شعرت به، معترفة بأنها لم تعد ترغب في التمثيل بعد الآن، إلَّا أن ردة فعل والدتها لم تكن متوقعة، فبدأت بضرب عجلة القيادة، والضغط على بوق السيارة، وبدأت تتسقاط الدموع المحملة بسواد الماسكارا على خديها، واصفة ما حدث بـ"الهستيري".




وحينما اتصل وكيل الأعمال بوالدتها لإخبارهما أنها حصلت على دور في مسلسل iCarly، صرختا كلتيهما لكن لأسباب مختلفة، فبينما كانت والدتها متحمسة لحجز ابنتها الدور، كانت هي سعيدة فقط لأن والدتها شعرت بالسعادة.
ويوثق الكتاب أيضا مشكلات مكوردي المتعلقة باضطرابات الأكل والإدمان والعلاقات غير الصحية، وكيف ساءت هذه المشكلات بعد وفاة والدتها بسبب السرطان في العام 2013، في الوقت الذي واصلت فيه لعب دور البطولة في برنامج iCarly الفرعي Sam & Cat إلى جانب نجمة البوب ​​أريانا غراندي.
واعترفت مكوردي سابقا بأنها "تخجل" من مثل هذه الأدوار خلال حلقة من البودكاست Empty Inside الذي تستضيفه، قائلة: "شاركت بالحلقات من عمر الـ 13 حتى الـ 21 عاما، وبحلول عامي 15 عاما، كنت محرجة بالفعل".
الجدير بالإشارة إلى كتاب المذكرات I’m Glad My Mom Died سيطرح في الأسواق ابتداء من 9 أغسطس 2022.