أخبار المشاهير

3 أغسطس 2022

هل قصدت كيم كارداشيان مداعبة كانييه ويست بهذه الصور؟

أثارت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، حالة من الجدل على السوشيال ميديا بشأن احتمال عودتها لطليقها، كانييه ويست، بعد نشرها صورا لنفسها مرتدية تي شيرتا يحمل شعارا عادة ما يطلقه كانييه على أسرته وقت أن كان زوجا للنجمة العالمية.
ونشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية "بكيني" و"تي شيرت" مدون عليه كلمة The Incredibles أو "الخارقون"، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.




وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians، مضيفا: "لقد أجريت تلك المقابلة بسبب هذا الفيلم، فهو يبدأ بالمقابلات، وعادة ما يجري الأبطال الخارقون مقابلات".
وواصل كانييه بقوله: "الزوجة تمتلك مؤخرة كبيرة، وأنا أرى أن حياتنا تتحول لتتشابه بشكل متزايد مع حياة الأبطال الخارقين، وربما نتمكن نتيجة لذلك من الطيران في الأخير".




وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.
كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.




وبالرغم من كل هذا الجدل الذي أثارته كيم حول مستقبل علاقتها بطليقها، وما إن كانت هناك نية من جانبها للتفكير في إعادة فتح الباب أمام الرجوع إليه، خاصة وأن لديهما 4 أطفال، لكنها ما زالت على علاقة بالنجم الشاب، بيت ديفيدسون، الذي ألمح بدوره في تصريحات مثيرة قبل بضعة أيام إلى أنه يفكر بجدية في الوقت الحالي في الزواج من كيم.




هذا وقد تزامنت تلك التصريحات التي أدلى بها بيت مع سابق اعتراف كيم كارداشيان، التي تزوجت 3 مرات من قبل، بأنها مستعدة لخوض تجربة الزواج مرة أخرى في المستقبل، حيث قالت ممازحة في إحدى حلقات برنامج The Kardashians، التي أذيعت خلال شهر مايو الماضي، بأن تجربة زواجها للمرة الرابعة تمثل لها حالة من السحر.