أخبار المشاهير

2 أغسطس 2022

رباب كنعان تتراجع عن قرار اعتزالها الفن.. وتوجه رسالة

أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان، عودتها مجددا للوسط الفني ولعالم التمثيل، وتراجعها عن قرار اعتزالها، وذلك عبر منشور دونته على صفحتها الشخصية في فيسبوك.
وشكرت كنعان جميع من تواصلت معهم، بشأن عودتها للوسط الفني بشكل لائق وبالمستوى الذي اعتادت عليه، كذلك شكرت متابعيها ومحبيها على المحبة والثقة.
وتوجهت رباب كنعان بالشكر الخاص للفنان السوري قاسم ملحو، والمخرج عارف الطويل، والمخرج سامي جنادي، والكاتب هوزان عكو، وبعض شركات الإنتاج كشركة ماهر برغلي، وشركة محمد حمشو.




وانهالت على منشور كنعان الكثير من التفاعلات والتعليقات، المرحبة بعودتها مجددا إلى الدراما السورية، معربين عن سعادتهم العميقة بتراجعها عن قرار اعتزالها عالم التمثيل، متمنين لها المزيد من النجاح والتوفيق في حياتها المهنية.
وكانت رباب كنعان قد أعلنت اعتزالها الفن نهائيا في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني، عام 2020 عبر منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك.
ولم توضح وقتها سبب الاعتزال، كما وتسبب نبأ اعتزالها بصدمة كبيرة لعشاقها وهي الملقبة لدى الجمهور السوري والعربي بـ"الآنسة وردة"، نسبة إلى الشخصية التي أدتها في مسلسل "جميل وهناء" بجزأيه.
يذكر أن آخر أعمالها، المسلسل السوري "أثر الفراشة" للكاتب محمود عبد الكريم، والمخرج زهير قنوع، إنتاج عام 2019، إذ ظهرت بشخصية "أم عنود".
أما على صعيد المسرح، فقد قدمت مسرحية "الريشة البيضاء" كآخر عمل مسرحي لها، وهي من تأليف وإخراج وليد الدبس.
وفي سياق مختلف ردت كنعان أخيرا، على أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية، بعد تنمر أحد الصحفيين العاملين في الموقع على شكل كنعان، وتشبيهها بالـ"زومبي"، وهم الأموات الأحياء.
ونشرت الفنانة السورية عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك مقطع فيديو، يوثق اسم الموقع والصحفي المحرر، كذلك عنوان الفيديو المسيء، لتعلق بسخرية: "صار عندي فرصة بالسينما العالمية".
وتفاعل الكثير من محبي ومتابعيي الفنانة على الفيديو المنشور، مؤكدين على جمالها وحسنها مع ضرورة تجاهل التعليقات السلبية والتي تهدف للنيل من الفنان أو الفنانة في الغالب.