أخبار المشاهير

2 أغسطس 2022

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنته ليلى.. ويصفها بحبيبة والدها

احتفل الفنان المصري أمير كرارة، بعيد ميلاد ابنته الصغيرة ليلى، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفها "بحبيبة والدها".
وشارك كرارة عبر خاصية الستوري عبر حسابه في "إنستغرام" صورة تجمعه بطفلته وهما في حوض السباحة، إذ بدت وهي تستند عليه، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة أبوكي، يا أحلى لولا في الدنيا".
وتناقل المتابعون الصورة التي نشرها كرارة، مشيدين على حرصه الدائم بمعايدة أولاده، واهتمامه بحياتهم الخاصة، كما أشاروا إلى الشبه بينه وبين ابنته ليلى.




والجدير ذكره أن الفنان أمير كرارة كان قد تزوج العام 2010، من هند صلاح حسني، شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه "سليم"، وابنتيه "ليلى" و"نيللي".
وقال كراره في إحدى إطلالاته الإعلامية إنه يساعد زوجته في الطبخ، حيث يتميز بتحضير صحن "فول"، الذي يفضله أولاده من تحت يديه.
كما كشف أنه يخشى الظلام، حيث لا يستطيع النوم إلا بوجود الضوء، على عكس زوجته، التي لا تستطيع النوم إلا في الظلام الدّامس، وهو ما يسبب بعض المشاكل بينهما.




وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان المصري أمير كرارة في مسلسل "سوق الكانتو" المقرر عرضه خلال رمضان 2023، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
وكان آخر أعماله مسلسل "العائدون" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، إذ حظي بظهور مميز من خلال أدائه دور البطولة، ودارت أحداث المسلسل حول الكشف عن مخططات التنظيمات الإرهابية الداعشية التي كانت تسعى لتدمير مصر من خلال أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018 و 2020، وكشف أيضا كيف تعاملت الدولة مع تلك المخططات.
كما أطل أمير كرارة في مسلسل "الاختيار" تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، الذي وثق بالتسجيلات والإثباتات ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير 2011، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان، إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت حالة غضب شعبي على الجماعة، وانتهت بثورة 30 يونيو.