أخبار المشاهير

2 أغسطس 2022

ابنة ريا أبي راشد تقتحم مقابلتها مع رايان غوسلينغ.. وتحرجها

فوجئت الإعلامية ريا أبي راشد، باقتحام ابنتها "لولا"، لمقابلتها مع النجم رايان غوسلينغ بطل فيلم نتفليكس الجديد The Gray man.
وفي التفاصيل، وبينما كانت الإعلامية اللبنانية تجري لقاءً من داخل منزلها مع الممثل الكندي أونلاين، اقتحمت "لولا" الغرفة التي كانت تسجل فيها اللقاء وطلبت من والدتها مرافقتها للأسفل.
وقاطعت الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات، والدتها قائلة: "متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟" ورفضت الخروج من الغرفة.
بدورها، سارعت ريا أبي راشد محاولة استدراك الموقف بالاعتذار من الممثل الشهير الذي تقبل الحادثة بصدر رحب، قائلا إنه يتفهم ذلك، وإن هذا الأمر يحدث معه بشكل يومي.


يذكر أن غوسلينغ أدى دور البطولة في فيلم The Gray man حيث قدم شخصية سييرا سيكس، الذي كان نزيلا سابقا أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأمريكية من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.
وأوضحت منصة نتفليكس في بيان لها، أن العمل جارٍ حاليا مع غوسلينغ والمخرجَين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم. وأعلنت عن فيلم منفصل لكنها لم تدلِ بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.
ويشارك غوسلينغ أيضا في بطولة فيلم Barbie المنتظر، حيث انتشرت أخيرا صور له مع الممثلة مارغو روبي بأزياء باربي في موقع التصوير.



يذكر أن "لولا" هي ابنة الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد من زوجها رجل الأعمال والصحافي الإيطالي فاليريو امارانو.
وفي وقت سابق، نشرت ريا أبي راشد في حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوات التي رصدت احتفالها بعيد زواجها العاشر مع فاليريو، حيث أطلت كعروس بفستان أبيض على ممر خشبي فوق شاطئ البحر أمام طفلتها التي مسكت ذيل ردائها، متوّجهة نحو زوجها الذي استقبلها بقبلة حميمية.



وقالت تعليقا على منشوراتها: "إنها الذكرى السنوية العاشرة، لقد وعدت ابنتي لولا بأن أكون عروسا مرة أخرى حتى تتمكن من حمل ذيل فستاني"، وأضافت ريّا أبي راشد في منشور آخر: "شكرًا لزوجي مدة عشر سنوات وشريكي مدى الحياة لكونه أفضل إنسان أعرفه".
وأوضحت: "يكره فاليريو الصور بقدر ما يكره الأضواء. لقد فعل هذا من أجلي. وعلى الرغم من أنك لن تقرأ هذا الكلام، لكني أحبك يا حبيبي".