أخبار المشاهير

2 أغسطس 2022

محامو آمبر هيرد: جوني ديب مصاب بـ "ضعف الانتصاب"

زعم محامو النجمة آمبر هيرد، وفق ما ورد في وثائق قضائية أميط عنها النقاب أخيرا، أن طليق موكلتهم، النجم الأمريكي الشهير، جوني ديب، يعاني من ضعف بالانتصاب.
وادعى المحامون في وثيقة قضائية بتاريخ الـ 28 من مارس الماضي، وتحصل عليها موقع "بيج سيكس"، أن هذا المرض الطبي ربما ساهم في تعامل جوني ديب بعنف مع آمبر هيرد.
وورد بالوثائق أيضا "رغم أن السيد جوني ديب يفضل عدم الكشف عن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعانيها، لكن مؤكد أن مثل هذه المشكلة وثيقة الصلة بالعنف الجنسي، بما في ذلك نوبات غضب جوني ديب واستعانته بزجاجة لاغتصاب آمبر هيرد".
ومقابل ذلك، سبق أن أكد جوني ديب في أكثر من مناسبة أنه بريء تماما من ادعاءات العنف والاغتصاب التي تسوقها ضده طليقته، نافيا كل مزاعمها بهذا الخصوص جملة وتفصيلا.
غير أن محامي هيرد حاولوا باستماتة تكذيب جوني ديب، ليواصلوا ادعاءهم، وفق ما ورد في وثائق المحكمة، بأن مشكلة ضعف الانتصاب التي يعاني منها جوني ديب ربما ساهمت في زيادة حدة شعوره بالغضب والاضطراب ولجوئه للزجاجة؛ محاولا اغتصاب هيرد.




وكانت هيرد، 36 عاما، قد دخلت في نوبة بكاء خلال إدلائها بشهادتها في شهر مايو الماضي بإحدى جلسات الاستماع أمام هيئة المحكمة التي كانت تنظر قضية التشهير المرفوعة ضدها من جانب طليقها، وذلك لدى اعترافها بأن جوني ديب، 59 عاما، قام باغتصابها باستخدام زجاجة خمر، وأنه هددها بتقطيع وجهها بتلك الزجاجة خلال مشاجرة بينهما في مارس 2015.
وتابعت هيرد شهادتها بقولها: "لم أعرف ما إن كانت الزجاجة التي أدخلها فيّ قد كُسِرَت أم لا. حقيقة لم أشعر بها، ولم أشعر بأي شيء".




وطبقا للمعلومات التي سُجِّلَت بالوثائق، فقد حدثت تلك الواقعة أثناء تواجد الثنائي في استراليا؛ ما أسفر عنها تعرض إصبع جوني ديب لقطع غائر، قال عنه خلال إدلائه بشهادته إنه أصيب به بعد أن ألقت عليه هيرد زجاجة فودكا.
وبينما حاول موقع "بيج سيكس" التواصل مع إدارة أعمال النجم جوني ديب للحصول منهم على تعليق بخصوص ادعاءات "ضعف الانتصاب"، لكنه لم يتلق أية ردود حتى الآن.
وكانت المحكمة قد حكمت لصالح ديب في دعاوى التشهير التي رفعها ضد هيرد، وألزمت الأخيرة بدفع 15 مليون دولار، منها 10 ملايين كتعويض و5 ملايين كتعويض تأديبي، بينما لم تفز هيرد إلا بدعوى واحدة من أصل 3 دعاوى رفعتها ضد طليقها، حيث حصلت على تعويض بمليوني دولار من أصل 100 مليون كانت تسعى للحصول عليها.
ثم قام القاضي بعدها بتخفيض قيمة التعويض التأديبي الذي كان قد أقره لديب بـ 5 ملايين دولار، وجعله 350 ألف دولار فقط، ثم خصم من المبلغ المتبقي وهو 10 ملايين و350 ألف دولار قيمة التعويض المستحق عليه لأمبر هيرد، وهو مليونا دولار، ليكون إجمالي التعويض الذي تحصّل عليه ديب من القضية هو 8 ملايين و350 ألف دولار.