أخبار المشاهير

1 أغسطس 2022

نبيلة عبيد توثق يجمعها بسعيد صالح في ذكرى وفاته: نفتقد الضحكة

استذكرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، الفنان الراحل سعيد الصالح بمناسبة ذكرى وفاته، بكلمات مؤثرة.
ونشرت عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو من فيلم "توت توت" الذي جمعها بالراحل سعيد صالح، وأرفقته بتعليق أعربت من خلاله عن حزنها العميق لفراقه، مبينة أنها افتقدت في غيابه الابتسامة والمواقف الجميلة، مستذكرة الشخصية التي أطل من خلالها على الجمهور في الفيلم.
وكتبت الفنانة المصرية: "في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا، وراح لعند خالقه، وساب جوانا حزن كبير على رحيله، وكل يوم بفتقد في غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة".
وأضافت: "ده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت، واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير رائع، وكان من أسباب نجاح الفيلم، مساكم جميل في ذكرى هذا الرجل الجميل".




وتلقت عبيد التعازي من قبل المتابعين، داعين له بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيد، كما أعربوا عن حزنهم واشتياقهم له.
وكان الفنان المصري سعيد صالح قد توفي عام 2014، عن عمر ناهز 76 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.
والجدير ذكره أن الراحل سعيد صالح كان يقول دائما إن السينما المصرية أنتجت 1500 فيلم وكان نصيبه منهم الثلث، إذ ظهر في أكثر من 500 فيلم، وأكثر من 300 مسرحية.
وحصل صالح على ليسانس الآداب عام 1960 ثم عمل في المسرح، وأكد على انتمائه للمسرح وتعلقه به واصفا نفسه بـ "فتى المسرح".
ومن أشهر أعماله التي تركت له بصمة في الدراما المصرية والعربية على حد سواء: "العيال كبرت 1979"، "مطلوب حيا أو ميتا 1984"، "المشاغبون في الجيش 1984"، "العرض حالجي في قضية نصب 1987"، "امرأة مع الشيطان 1989"، "السقوط في بئر سبع 1994".
وعلى صعيد آخر، كان آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في دراما رمضان 2020، إخراج وائل إحسان، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول "عصمت وكريمة وجميلة"، وهن ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها.