أخبار المشاهير

1 أغسطس 2022

ياسمين جمال تكشف سبب انفصالها عن معوض إسماعيل بعد زواج 8 أشهر

كشفت الفنانة المصرية ياسمين جمال أنها ارتبطت بالفنان معوض إسماعيل برغبة من والدتها، كاشفةً عن أسباب انفصالهما .
وخلال لقاء لها في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، قالت ياسمين إن ارتباطها بالفنان المصري معوض إسماعيل استمر 8 أشهر فقط، وجاء انفصالهما بسبب اختلاف طباعهما، إذ لم يشعرها بالكيمياء في علاقتهما، رغم أنهما كانا صديقين مقربين منذ الطفولة وعملا مع بعضهما البعض.
وقالت: "إحنا صحاب جدا من وإحنا صغيرين، ومثلنا مع بعض مسلسلات أطفال كتير، وبعد فترة طويلة إتقابلنا وقررنا نتجوز".




وأضافت: "كتبنا كتابنا، وانفصلنا بعد 8 شهور لعدم وجود توافق، وكانت حاجة من عند ربنا".
ونفت ياسمين ما تداولته الصحافة حول زواجها من عوض، مُشيرةً إلى أن الموضوع عبارة عن خطوبة وعقد قران لا غير.
وأوضحت ياسمين أن والدتها كانت السبب الرئيسي لارتباطهما؛ إذ كان لها تأثير على قراراتها، لافتةً إلى أنها كأي أم مصرية توَّد رؤية ابنتها متزوجة وتحمل أحفادها، إلَّا أنها وقفت إلى جانبها حينما قررت الانفصال، وقالت: "أمي أكثر شخص بيدعمني ودائمًا تشاركني في اختيار أعمالي الفنية.. هي كانت سبب زواجي لكن عندما قررت الانفصال دعمتني".
وحول مواصفات شريك أحلامها، لفتت الفنانة إلى أنها توَّد الزواج من رجل يتقي الله فيها، ويعاملها بطريقة حسنة، مؤكدةً أن شكل شريك حياتها لا يعد مهمًا بالنسبة لها.
وفي سياق منفصل، كشفت ياسمين أنها رفضت تقديم دور إيمان العاصي في مسلسل "حضرة المتهم أبي" إلى جانب الفنان الراحل نور الشريف؛ بسبب تعاقدها مع أعمال فنية أخرى تزامنًا مع تصوير العمل، قائلة: "أستاذ نور طلبني في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، وكنت هموت عليه لكن رفضته، لأني كان عندي حفلات في كندا، وزعلت جدًا وكنت هعيط عشان أعمله".
وصرَّحت أن نور الشريف أخبرها أنها ستصبح نجمة مصر المقبلة، وبعد اعتذارها عن مسلسل "حضرة المتهم أبي"، عاد وطلبها لمشاركته في مسلسل "متخافوش".