أخبار المشاهير

31 يوليو 2022

معتصم النهار يستمتع بوقته مع ابنته.. ويعلق: هذه هي الحياة

وثّق الممثل السوري معتصم النهار اللحظات الجميلة التي يمضيها إلى جانب ابنته ساندرا، إذ يحرص دوما على تأكيد العلاقة الوطيدة بينه وبين طفلته، خاصة بعد انفصاله عن زوجته لين برنجكجي.
ونشر النهار صورة وهو يسير إلى جانب ابنته ساندرا وهي تمارس رياضة الرول سكيت وهو جهاز بعجل ينتعل في القدمين من الأسفل للتزحلق أو اللف به على الرصيف، وعلق عليها بالقول: "هذه هي الحياة".




وأعرب الممثل السوري من خلال الصورة عن فرحته بنجاح ابنته في ممارسة هذه الرياضة التي تحتاج الكثير من التوازن، إلا أنه بدا على أهبة الاستعداد لمد يد العون لها في حال تعرضها للانزلاق وظهر ذلك جليا من خلال وضعية يده التي ظهرت في الصورة.
وظهر معتصم النهار بإطلالة عفوية وبسيطة، إذ اعتمد ملابس رياضية من خلال ارتدائه شورت أبيض اللون وتيشيرت سوداء، في حين انتعل "شبشب" باللون الأسود.
في غضون ذلك، نشر معتصم النهار صورة خلال استمتاعه بأشعة الشمس وهو يضع نظارات شمسية وعلق عليها بالقول: "موعد مع الشمس".




وحظيت هذه الصورة بالكثير من التفاعل من قبل المتابعين الذين عبروا عن فرحتهم برؤية معتصم النهار يستمتع بوقته إلى جانب ابنته. وعلق أحدهم: "انفصال راقي، فعلى الرغم من حصول الطلاق الرسمي إلا أن ذلك لم يؤثر على الطفلة التي ما زالت تحصل على الحنان اللازم من والديها".
واستذكر عدد من المتابعين صورة كان قد نشرها معتصم النهار منذ فترة وظهر فيها برفقة ابنته ساندرا وهو يحملها على كتفيه وعلق عليها بالقول: "أبو ساندرا بالخدمة" في إشارة إلى أنه ينفذ ما تطلبه ابنته حتى لو طلبت أن يحملها على كتفيه.




وأكدوا أن معتصم متعلق كثيرا بابنته ويظهر ذلك من خلال إضافة وصف جديد لاسمه عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ كتب "أبو ساندرا" إلى جانب اسمه.
يذكر أن معتصم النهار شارك متابعيه بعد حوالي شهر من انفصاله صورة تجمعه بابنته ساندرا داخل مدينة الألعاب وبدوا بحالة جدية وهما يمارسان ألعابا قتالية وعلّق معتصم على الصور: "لقد أمضيت إجازة ممتعة مع ساندرا".