أخبار المشاهير

31 يوليو 2022

مشاهد ديميت أوزدمير الحميمية في "بيني وبين الدنيا" تثير جدلا بعد خطوبتها

أحدث الفيديو الدعائي الأول لمسلسل "بيني وبين الدنيا" بطولة الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزدمير وزميلها بورا جولسوي، حالة من الجدل بين الجمهور، بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتهما.

وتأتي هذه المشاهد بعد أيام من احتفال أوزدمير بخطوبتها من مواطنها الممثل أوزهان كوتش، فيما تساءل العديد من المتابعين عن موقف خطيبها من هذه اللقطات "الساخنة" التي جمعتها بزميلها بورا جولسوي.

وكانت ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش قد انفصلا في وقت سابق بعد غيرة الأخير عليها إثر مشاهدها في فيلم "تكتيكات الحبّ"، الذي عُرض على منصّة "نتفليكس"، الأمر الذي علق عليه متابعون بأنه قد يتكرر هذا القرار إلا إذا كان الثنائي قد اتفقا قبل أن تقوم الممثلة التركية بتصوير المسلسل ومشاهده الجريئة.

وكانت العديد من التقارير الفنية المهتمة بأخبار المشاهير الأتراك قد ذكرت أخيرًا أن الفنانة هاندا أرتشيل قد رفضت الدور بسبب جرأة مشاهده ليتم اختيار ديميت أوزدمير بديلة عنها.



واحتفلت الممثلة التركية بخطوبتها من مواطنها الممثل أوزهان كوتش بأجواء عائلية أخيرا، وظهرت ديميت أوزديمير في مجموعة من الصور برفقة خطيبها وعائلتيهما، وسيطرت عليهم أجواء من الفرح والسعادة.

واعتمدت ديميت فستانا طويلا وضيقا باللون الوردي الفاتح وبقصة عند الرقبة، كاشفا جهة الظهر بالكامل، كما رفعت شعرها إلى الأعلى بالكامل، وطبقت مكياجا ناعما للغاية، فيما اعتمد أوزهان بدلة باللون الأسود، ونسق معها ربطة عنق سوداء، وقميصا باللون الأبيض في إطلالة وصفها المتابعون بالجذابة.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لديميت أوزديمير يظهر فيه خطيبها أوزهان كوتش في منزل عائلتها وهي تقدم له القهوة، خلال زيارة له لخطوبتها.

وبالرغم من كل الصور التي انتشرت لديميت وخطيبها أوزهان كوتش غير أنهما اعتمدا صورة مشابهة واحدة فقط عبر حسابهما على ”إنستغرام“ بالأبيض والأسود وثّقا من خلالها ارتباطهما بشكل رسمي مع اختيار تعليق مشابه يعبر عن الحب الذي يجمع بينهما.

وعلّقت ديميت على الصورة التي نشرتها برفقة أوزهان: ”دائما في الاتجاه نفسه، دائما مع الحب“.

من جهته، علق أوزهان على الصورة: ”دائما وجها لوجه، دائما مع الحب“.

ويعيش كل من ديميت وأوزهان معا منذ فترة طويلة، وكانا قد انفصلا عن بعضهما بعد عطلة باريس، ولكنهما سرعان ما عادا بعد عرض أوزهان الزواج على ديميت في الـ 14 من فبراير وفق ما ذكرته وقتها صحيفة Hurriyet التركية أن أوزهان اقترح على ديميت الزواج خلال حفل نظّمه لها، بحضور الأصدقاء المقربين، وهو المكان الذي التقطا فيه صورتهما الأخيرة.