أخبار المشاهير

31 يوليو 2022

إليسا في موقف محرج.. كادت تسقط على المسرح

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا لموقف محرج خلال غنائها على مسرح كازينو لبنان، يوم السبت الـ 30 من يوليو/ تموز، حيث أحيت حفلا هو الأول لها في لبنان منذ ثلاث سنوات.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.
وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.
وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، "هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد".


وكانت إليسا قد عبّرت عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان، وقالت في تدوينة نشرتها عبر تويتر، "متحمسة للغاية لأولى حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سأغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع"؟
وكشفت إليسا قبيل انطلاق الحفل الذي جمعها بالفنان اللبناني زياد برجي عن نفاد التذاكر بشكل كامل، إذ نشرت بوستر الحفل، وعلّقت عليه بالقول "التذاكر بيعت بالكامل".



وتعيش إليسا حاليا نجاح أغنية "من أول دقيقة" التي قدّمتها قبل أشهر مع النجم المغربي سعد لمجرد "ديو"، الذي اعتبر ديو العام كما يصفه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسجلت الأغنية أكثر من 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من ثلاثة أشهر، ولا تزال الأغنية في المركز الـ 11 عالميا على يوتيوب وهي أطول مدة لعمل عربي على منصة الفيديو الشهيرة.
والأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: رامي جمال، توزيع: أحمد إبراهيم، / ميكس وماستر: إيلي بربر، تأليف وتريات: أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات: تامر غنيم، تسجيل وتريات: عدس، جيتار: مصطفى أصلان، كلارينت: نادر مجدي