أخبار المشاهير

30 يوليو 2022

الكشف عن سبب وفاة الإعلامي الكويتي عبدالله عاجل العنزي

فارق الإعلامي الكويتي عبدالله عاجل العنزي الحياة، إثر أزمة قلبية مفاجئة أصيب بها في وقت مبكر السبت.
وأعلن عبد الهادي عاجل، شقيق الإعلامي الراحل خبر الوفاة، مؤكداً أنه تم تشييعه عقب صلاة العصر في مقبرة الصليبخات شمال شرق البلاد.
وخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشن المدونون هاشتاغا حمل اسم الإعلامي الراحل.
وحرص كل من نعاه على الإشادة بأخلاقه، مستذكرين نصائحه الدينية والاجتماعية التي كان يبثها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الآلاف.
وجاء في التغريدات عبر تويتر، تدوينة لمقدم البرامج الرياضية في تلفزيون الكويت محمد أبو الروس قال فيها: ”إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون فجعت اليوم بخبر وفاة الأخ والصديق #عبدالله_عاجل أحد أنقى القلوب وأطيبها لم يحمل الضغينة تجاه أحد نقي السريرة حسن المعشر طيب الخلق اسأل الله أن يرحمه ويغفرله ويرزقه الفردوس الأعلى إنا لله وإنا اليه راجعون“.




ونعى قارئ القرآن أحمد بن عبد العزيز النفيس الإعلامي الراحل، قائلاً: ”رحم ﷲ الأخ الخلوق #عبدالله_عاجل صاحب المقطع المشهور ببر الوالدين دخلتُ على الوسم فشاهدت ثناء عجيب من أصدقائه والعامة عليه، فتذكرت قول نبينا ﷺ [أنتم شهداء ﷲ في أرضه] اللهم ارفع درجته واغفر زلته ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا وإنا لله وإنا إليه راجعون“.
وكتب الإعلامي أحمد العنزي: ”والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، أسألكم الدعاء له ولكل المسلمين اللهم ارحمه برحمتك“.
وعلق أحدهم: ”إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون فجعت اليوم بخبر وفاة الأخ والصديق #عبدالله_عاجل اثر سكته قلبيه أحد أنقى القلوب وأطيبها طيب الخلق والاخلاق اسأل الله أن يرحمه ويغفرله ويرزقه الفردوس الأعلى إنا لله وإنا اليه راجعون“.


وعلق أحد أصدقائه: ”الله يرحمك ياحبيبي، والله اني حزين فجعني خبر موتك، عمري ماراح انساك ولا انسى مواقفك معاي كنت الاخو والصديق والله اني احبك واحب قلبك الطيب وروحك المرحة، تعلمت منك اشياء واجد ممتن لك بالكثير عسى الله يرحمك ودعتنا فجأة، لكن راضيين بقضاء الله عسى الله يجمعنا معاك بجنات النعيم يارب“.
ويمتلك الإعلامي الراحل الذي يعرف عن نفسه بأنه ”صانع محتوى“، عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويتابعه عبر صفحته في تويتر 12 ألف شخص، وعبر قناته في ”اليوتيوب“ 7 آلاف مشترك، بينما يتابعه على ”إنستغرام“ 187 ألف متابع.
وأطلق الراحل اسم ”أبو عاجل“ على قناته في ”اليوتيوب“ التي انطلقت عام 2019، ويصفها بأنها ”أفضل قناة بالعالم بالكون بالتاريخ بالكرة الأرضية“.
ويعتبر الإعلامي الراحل أحد أعضاء فريق قناة ”استفهام tv“ و“استفهام سبورت“، اللتين تم إطلاقهما قبل عدة سنوات على موقع الفيديوهات ”يوتيوب“.