أخبار المشاهير

28 يوليو 2022

سينتيا صموئيل بحفل توديع العزوبية قبل زفافها من الفلسطيني آدم بكري

أقامت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل حفل توديع العزوبية، مع صديقاتها، قبل دخولها القفص الذهبي مع الفنان الشاب الفلسطيني آدم بكري.

ووثقت صموئيل أجواء الاحتفال بتوديع العزوبية عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، حيث قطعت قالب الحلوة مع عبارة "الزوجة المستقبلية لـ آدم بكري".

والتقطت الفنانة مع صديقاتها الصور التذكارية لهذه المناسبة التي أقامتها في أحد المطاعم بالعاصمة بيروت.

وكانت سينتيا صموئيل قد أعلنت خطوبتها على الممثل الفلسطيني آدم بكري، في شهر أغسطس/آب 2021، حيث نشرت مقطع فيديو وقتها وثق لحظة تقديم بكري خاتم الخطوبة لها، في إطار مشهد. وعلّقت صومئيل على الفيديو: "معك إلى الأبد".



وقبل الإعلان الرسمي عن خطوبتهما، كانت علاقة الحب التي جمعت سينتيا صومئيل بآدم بكري محطّ أنظار جمهوريهما؛ بحكم أنهما كانا ينشران صورا لهما في مناسبات عدّة عامة وخاصة.

وكان آدم بكري قد كشف في وقت سابق عن وشم اسم حبيبته سينتيا على جسده وتحديدا في أسفل رقبته الخلفيّة، كما نشر مجموعة من الصور، وعلق عليها: "ملكي" مع وضع علامة اللانهاية.

وقالت سينتيا صموئيل: "تجمعني قصة حب مع آدم وقد اجتمعنا للمرة الأولى في تصوير (باب الجحيم) وانطلقت بعدها شرارة الحبّ وشعرنا أن شخصيتينا تشبهان بعضهما، وأنا فخورة بأن حبيبي من فلسطين، ولا تهمني الجنسيات وإن شاء الله تنتهي هذه العلاقة بالزواج".

أما أين سيكون مقر إقامتهما في لبنان أم أمريكا فقالت: "سنقسم وقتنا بين لبنان والخارج، وأود أن أؤكد أن أمي سعيدة جدا بهذه الخطوة".

وشارك الثنائي في مسلسل "باب الجحيم"، الذي عُرض في الـ 12 من أيلول/سبتمبر 2021، وهو من تأليف وسيناريو وحوار باسم بريش وسعيد سرحان.

وكان ضمن بطولة العمل أيضًا سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، يمنى مروان، حسن فرحات وريم خوري، وبمشاركة كبريال يمين، منير معاصري، طارق يعقوب، بشارة عطالله، ضنا مخايل، زياد صليبا، هند خضره، نداء واكيم، إيهاب شعبان، علاء ششنية، إيلي نجيم وسارة هندي.

وآدم بكري فنان فلسطيني الأصل من مدينة يافا، ينتمي لأسرة فنيّة؛ فوالده الفنان محمد بكري وشقيقه الفنان صالح بكري، الذي عُرِف بدور عمر في فيلم "عمر"، الحاصل على جائزة أفضل فيلم أجنبي.