أخبار المشاهير

28 يوليو 2022

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد زوجته هنادي مهنا بحضور أصدقائهما

احتفل الممثل المصري أحمد خالد صالح بعيد ميلاد زوجته الممثلة هنادي مهنا الرابع والعشرين، الذي يصادف اليوم الخميس، الثامن والعشرين من تموز/يوليو، فهي مواليد هذا اليوم من عام 1998.
ونشرت مهنا أجواء احتفال زوجها بعيد ميلادها البسيط رفقة أصدقائهما في أحد الأماكن العامة، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وقد ظهر المدعوون وهم يؤدون الأغنية الخاصة بهذه المناسبة السعيدة Happy Birthday to You.
وظهرت هنادي وهي جالسة أمام قطعة كيك عليها ثلاث شموع، فيما أطل أحمد خالد صالح وهو يحتضنها فيها خلال تأدية أغنية عيد الميلاد، وبعد الانتهاء أطفأت الفنانة الشابة الشموع.


كما قدمت الفنانة آيتن عامر التهنئة لزميلتها هنادي مهنا؛ إذ نشرت صورة تجمعهما معًا من كواليس مسلسل "مكتوب عليا"، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد".
وتصدر اسم الفنانة المصرية حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدموا لها التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة، متمنين أن تواصل مسيرتها الفنية بنجاح، كما أشادوا بعلاقتها بزوجها الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها.




واستطاعت هنادي مهنا في فترة قصيرة أن تصبح ممثلة تتجه إليها الأنظار من المنتجين والمخرجين نظرًا للموهبة التي تمتلكها، كما تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ تمتلك عبر حسابها في إنستغرام وحده خمسة ملايين ونصف المليون متابع، تشاركهم نشاطاتها الفنية وإطلالاتها وتوثق لهم أجواء سفرها وغيرها من الأمور الخاصة بحياتها.
والد هنادي هو الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. كما قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشرة عام 2014.
كان أول أعمال هنادي الفنية مسلسل "أفراح إبليس ج2" الذي عرض في مارس 2019. ويعتبر موسم رمضان 2019 مهما في حياتها، حيث شاركت في ثلاثة أعمال "زلزال، وبركة، وحكايتي".
وقدمت هنادي مهنا في رمضان 2020 واحدا من أهم أدوارها، وهو “سارة” في مسلسل “خيانة عهد” أمام النجمة يسرا، وهو المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب دورها في مسلسل “الفتوة” أمام النجم ياسر جلال.
كما قدمت عملا سينمائيا واحدا وهو فيلم “بنات ثانوي” الذي عرض في 2020.