أخبار المشاهير

28 يوليو 2022

مراد يلدريم وإيمان الباني ينتظران مولودهما الأول بعد معاناة الإجهاض

ينتظر الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني مولودهما الأول، بعد سنوات من الأمل، خاصة وأن الباني أجهضت 5 مرات منذ زواجهما عام 2016.

وتناقلت العديد من التقارير المعنية بأخبار المشاهير في تركيا هذا الخبر على نطاق واسع، في حين يفرض يلدريم وزوجته السرية على الموضوع، ويرفضان الحديث عنه.

ولم يتم كشف المزيد من التفاصيل حول حمل الباني، في وقت احتفى جمهورهما على مواقع التواصل بهذا النبأ السعيد، لا سيما بعد معاناة الثنائي لإنجاب مولود لهما، حيث عبر يلدريم في وقت سابق أنه يتأمل هو وزوجته بإنجاب مولود، ولكن الأمور لم تجر كما يرغبان.



وكان الممثل التركي قد كشف العام الماضي أن زوجته أجهضت خمس مرات، وذلك خلال دفاعه عنها أمام الهجوم والسخرية اللذين تعرضت لهما من الجمهور عندما انتشرت أخبار تفيد بأنّها هي من رشحت الممثلة إسراء بيلجيتش لبطولة مسلسل "رامو " أمام زوجها، فرد مراد يلدريم وقتها: "تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات".

وصرحت إيمان الباني عام 2020 أنها ما تزال تنتظر تحقيق حلم الأمومة، مبينة أنها عانت من الإجهاض مرات كثيرة إلا أن إيمانها بالله قوي.



وأضافت وقتها أنها ستشارك محبيها والجمهور بخبر حملها مجددًا حال حدث هذا الأمر، لافتة إلى أن الأبناء رزق من رب العالمين، وستكون سعيدة هي وزوجها حال مشاركة ذلك مع محبيهما، موجهة الشكر للمتابعين على الاهتمام وتمنت لهم السعادة.

وأشادت إيمان الباني بزوجها مراد يلدريم، ومدحته بأنه كريم ومشاعره وأخلاقه طيبة فضلًا عن رومانسيته، فعلقت: "هو زوج صالح بالزاف تبارك الله وهو صديق بكل معنى الكلمة".

وتحرص الزوجة المغربية على ألا تعطي فرصة لبعضهم لتخريب علاقتها بزوجها مراد يلدريم من باب الغيرة، إذ قالت في هذا الصدد إنها لا تغار عليه من معجباته بل إن هذا يزيدها فخرًا وسعادة لأن هذا يدل على نجاحه، معقبة: "إن شاء الله تزيد هذه المحبة أكثر".

يذكر أن الثنائي ارتبطا في شهر ديسمبر من عام 2016، وشغل زواجهما الصحافة التركية والعربية، حيث أقاما حفلي زفاف أحدهما على الطريقة التركية، والثاني على الطريقة المغربية.