أخبار المشاهير

28 يوليو 2022

براد بيت يعيش "حبا جديدا" ويتمتع بأجمل أيام حياته بعد أنجلينا

كشفت مصادر مقربة من النجم، براد بيت، أنه يعيش حاليا قصة حب، لكن دون ارتباط رسمي، وذلك بعد نفيه أكثر من مرة ارتباطه ببعض النجمات، كما أشيع في وسائل الإعلام.
وسبق أن خرج براد لينفي من قبل تلك التكهنات التي تحدثت طوال السنوات القليلة الماضية عن ارتباطه عاطفيا بالمغنية ليكي لي، ,الممثلة عليا شوكت، والممثلة أندرا داي.




ومع هذا، فقد سبق أن انفرد موقع "بيج سيكس" بالكشف عن معلومات تؤكد دخول براد بيت عام 2020 في علاقة عاطفية لفترة وجيزة مع عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي.




وها هي مصادر تكشف اليوم لمجلة "بيبول" عن أن براد بيت بدأ يعاود الدخول مجددا في علاقات نسائية، وإن كان ما زال يعطي الأولوية للوقت الذي يقضيه مع الأطفال الستة الذين يشاركهم مع زوجته السابقة، أنجلينا جولي، وهم مادوكس (20 عاما)، باكس (18 عاما)، زاهارا (17 عاما)، شيلو (16 عاما)، والتوأم نوكس وفيفيان (14 عاما).
وأضافت المصادر "تناول براد وجبة العشاء برفقة أطفاله الصغار حين كانوا جميعا في لوس أنجلوس. وبعد أن كبر الأطفال الآن، صارت لهم حياتهم وأصدقائهم، لكن ما يزال براد على علاقة جيدة بهم حتى الآن، بغض النظر عن الخلافات الحاصلة بينه وبين أنجلينا".
وواصلت المصادر بقولها: "رغم معركة الوصاية التي يخوضها براد حاليا مع طليقته، لكنه في الحقيقة يعيش الآن أفضل مراحل حياته منذ انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي".
وأكملت المصادر: "براد لديه أفلامه، شركته Chateau Miraval واهتماماته الأخرى، ومنها مصنع النبيذ الذي يمتلكه هو وأنجلينا ويتنازعان عليه الآن. فضلا عن ولعه بالهندسة المعمارية وعالم الإبداع. ولهذا فإن وقته الحالي يقضيه وفق ما يتراءى له".
وانشغل براد طوال الشهر الجاري في الترويج لأحدث أفلامه وهو Bullet Train، وكان حديث الإعلام مؤخرا بعد ظهوره بتنورة خلال حضوره العرض الأول للفيلم في برلين.
وانتشرت صور وفيديوهات لبراد بيت وهو بتلك الإطلالة الغريبة، التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبسؤاله عن سبب اختياره الظهور بتلك التنورة، قال براد إنه استوحى فكرة الإطلالة عموما من النسيم. وقد حاول موقع "بيج سيكس" التواصل مع أي من معاوني براد للحصول منهم على تعليق، لكن تعذر عليه ذلك.