أخبار المشاهير

27 يوليو 2022

محمد عبده يثير الجدل بتقليده صوت معجبة أبدت حبها له خلال حفله بباريس

قلد الفنان السعودي محمد عبده صوت إحدى الحاضرات الصغيرات في حفله على مسرح دار الأوبرا الفرنسية في العاصمة باريس، والتي عبّرت أثناء صمت الموسيقى عن حبّها الكبير له، فسارع الفنان إلى السخرية منها بتقليد صوتها الناعم، وسط ضحكات الجمهور الحاضر، وتصفيقهم الحار.

وأثار مقطع الفيديو موجة جدل وردود فعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر بعضهم أن قيام محمد عبده بتقليد صوت المعجبة الصغيرة يعتبر تهكما واضحا ومبالغا به، وبين من اعتبر أن محاولة تقليد صوتها الناعم كانت طريفة ولم يقصد السخرية منها.

من جانب آخر، حرص فنان العرب أثناء حفله في العاصمة الفرنسية باريس، على مشاركة أربعة من أبنائه هم بدر وخالد والعنود وعالية معه في لحظة وقوفه على مسرح دار الأوبرا كأول فنان عربي، حيث قدموا التحية للجمهور ثم غادروا المسرح.

وقدم محمد عبده عددا من أغانيه في وصلتين غنائيتين وسط حضور جماهيري كبير فاق كل التوقعات، منها: "أنشودة المطر، والمسافة، وشبيه الريح، والرسالة، ومجموعة إنسان، ولي ثلاثة أيام ، وبنت النور، صوتك يناديني، ويا ضايق الصدر، وعلى البال، والمعازيم، وما عاد بدري".

ووجه الفنان محمد عبده رسالة لمحبيه في مقطع فيديو، تداوله مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، لمن لم يتمكنوا من حضور حفلتيه في باريس، قال فيه: "حبايبي جمهور روتانا والجمهور العربي والخليجي وجمهور المتابعة الخاصة بمحمد عبده، وشكرا شكرا لمجيئكم ومشاهدتي في الأوبرا الجميلة والروعة والتي نورت بوجودكم.. والله يسعدكم وسأسعدكم أكثر".

يشار إلى أن محمد عبده ظهر في مقطع فيديو آخر، عبر الحساب الرسمي لشركة الإنتاج "روتانا" وهو يلتقط الصور ويعانق مجموعة من جمهوره ومحبيه في باريس، وكتب الحساب عبر إنستغرام: "لفتة رائعة من فنان العرب محمد عبده الذي التقى بجمهوره الذي لم يتسنَّ لهم الحصول على تذاكر لحضور الحفل".

كما تمنى في تصريحات له على هامش حفله في دار الأوبرا الفرنسية اختتام حياته بالغناء في فلسطين، وأضاف: "أتمنى ويجيني إن شاء الله الحظ والعمر والصحة بإن أنا ألحق أغني بها".