أخبار المشاهير

26 يوليو 2022

ريهام عبد الغفور توضح حقيقة زواجها بعمر الـ 12 عامًا بعد تعرضها للهجوم

كشفت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور حقيقة زواجها بعمر 12 عامًا، بعدما صرحت بذلك خلال لقاء تلفزيوني، مبينة أنها كانت تمازح في الأمر.
وقالت "عبد الغفور" ردا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحها: ”كنت بهزر.. والله العظيم كنت بهزر.. مش معقول بجد!! عمالة بتشتم من الصبح إني كذابة“.




جاء هذا بعد أن أثارت ريهام جدلا كبيرا، خلال لقائها ببرنامج ”الحكاية“، حينما قالت إنها تزوجت في عمر 12 عامًا، وأن لديها ولدين، الأكبر عمره 21 عامًا والأصغر 10 سنوات.




وخلال اللقاء ذاته كشفت الفنانة المصرية، أن ابنها الكبير يوسف رفض أن تمثل في فيلم قصير من إخراجه.
وأشارت إلى أنه يدرس الإخراج والتصوير في كندا، لافتة إلى أن فكرة دراسته هذا المجال طرأت عليه فجأة.
وأضافت: ”مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني الكبير، وبيمشي جنبي، وبشعر إننا أصحاب أنا وهو وليس أما وابنها“.
كما تطرقت إلى الحديث عن زوجها، وقالت إنه ”داعم كبير لها، ويحترم ويقدر شغلها ودائما يشجعها في أدوارها بأعمالها الفنية المختلفة“، مضيفة أنه ”من قريب كان هيتخانق معايا عشان بيدافع عن أحد أعمالي الفنية“.
على الصعيد الفني؛ تحقق ريهام عبد الغفور حالياً نجاحاً جماهيرياً من خلال مسلسل " وش وضهر" المعروض عبر منصة "شاهدVIP"، والذي خاضت بطولته برفقة النجم الأردني إياد نصار ومجموعة كبيرة من النجوم.




ويعرض للفنانة المصرية حالياً، مسلسل "منعطف خطر"، وهو من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وإخراج سدير مسعود، وبطولة كل من باسل خياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام، سمر مرسي، آدم الشرقاوي، أحمد ماهر، خالد كمال، تامر نبيل، حمزة العيلي.
وتنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل "الغرفة 207"، المقرر بثه مطلع الشهر المقبل، حيث طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للعمل، وروجت له بكلمة "قريبا".
ومسلسل "الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.