أخبار المشاهير

26 يوليو 2022

"منعا لتداول أخبار غير صحيحة".. جورج وسوف يوضح بشأن حالته الصحية

وجه الفنان السوري جورج وسوف رسالة إلى جمهوره، كشف خلالها أنه خضع لعملية جراحية قبل أيام قليلة، وذلك منعا لتداول أخبار "غير صحيحة"، بحسب تعبيره.
وأكد سلطان الطرب أنه أصبح في حالة مستقرة، ويترقب إحياء حفله الغنائي في الأردن في الثامن من شهر أغسطس/آب المقبل.
وقال الوسوف في رسالته التي نشرها عبر "تويتر": "حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمدالله إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب".




وانهالت رسائل الجمهور والمشاهير على تغريدته، آملين أن يبقى بصحة وعافية، ويواصل مسيرته الفنية دون أن يتعرض لمكروه.
ويحيي جورج وسوف حفلا غنائيا في الأردن، وتحديدا على المسرح الرئيسي في دير الروم الأورثوذكس، حيث سيقدم باقة منوعة من أرشيفه الغنائي الغني بأجمل وأشهر الأغاني التي يعشقها الجمهور.
ويندرج حفل "أبو وديع" ضمن مهرجان الفحيص الثقافي الفني المنوع بعنوان "الأردن تاريخ وحضارة"، وهو مهرجان تقليدي سنوي من تنظيم شباب الفحيص ويعد من بين أهم المهرجانات في الأردن.
ومؤخرا أحيا الفنان السوري حفلا غنائيا في قبرص، وفي بداية الشهر الجاري أطرب الجمهور السعودي في مدينة جدة ضمن حفلات موسم جدة.
ووقتها أثار جورج وسوف قلق متابعيه حول حالته الصحية، حيث أطل بوزن زائد ويتكئ على كرسيه خلال حفله، وتكرر الأمر في حفله في قبرص، خلال ظهوره في الصورة التي جمعته المغني السوري حسين الديك، دون أي تعليق رسمي منه أو من المقربين.




في غضون ذلك كان الوسوف قد وثق مقطع فيديو لشاب من جمهوره الذي حضر حفله بموسم جدة، وهو متفاعل بشكل كبير مع أغانيه، وقال في تعليقه على الفيديو الذي نشره عبر "إنستغرام": "عيشها ما تقولولي مش مهضوم".


جدير بالذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كان أغنية "ياه على الزمن"، والتي طرحها باللهجة المصرية، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك وشكل مختلفين، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.