أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

شيرين لـ منّة شلبي: أنت ظهري وأختى التي لم تنجبها أمي.. وخطأ يورّطها

حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهّاب، على معايدة صديقتها الفنانة منّة شلبي بعيد ميلادها الـ 40، الذي يوافق، اليوم الأحد، 24 يوليو/ تموز ، ووصفتها بـ "الشقيقة التي لم تلدها لها أمها".
ونشرت عبد الوهّاب مجموعة من الصور التي تجمعها مع منّة شلبي، عبر تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر، وكتبت: "كل سنة وأنتِ دهري وأختي اللي أمي ماجابتهاش ربنا يخليكي ليا".




وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تغريدة شيرين عبد الوهّاب لصديقتها منة شلبي، متمنين لهما دوام الصداقة القوية، وأن يجتمعا قريباً بعمل درامي أو سينمائي.
وتعرضت شيرين من خلال تغريدتها، للعديد من الانتقادات، بسبب الخطأ اللغوي الّذي ارتكبته النجمة المصرية، عندما كتبت "دهري"، بدلاً من "ظهري"، وكتب لها أحد المغردين: "ظهري بـ الظاد وليس بالدال".
وكانت شيرين قد عبرت عن حبها للفنانة منّة شلبي خلال تصريحات إعلامية وصحفية، وقالت في تصريح يعود لسنة 2012، بأن منّة شلبي هي صديقتها المقربة.
وذكرت شيرين عبد الوهّاب في تغريدة سابقة، بأن منة شلبي كانت معها في الشدائد أكثر من الأفراح، وكتبت: "مش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك، عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا".
ودائماً تصف النجمة منّة شلبي صديقتها المطربة شيرين بالـ "شقيقة"، وقالت عنها في منشور سابق يعود لسنة 2020، بأن شيرين عبد الوهّاب هي "صندوقها الأسود"، وكتبت: "أختي وسندي وصندوقي الأسود".




يشار إلى أن صداقة منّة شلبي وشيرين عبد الوهّاب التي وصفتها الصحافة المصرية بالـ "الاستثنائية"، ممتدة لأكثر من 20 عاماً، وكثيرون لا يعرفون أن الصديقة الأكثر قربا من شيرين عبد الوهّاب هي منّة شلبي، حيث إنها كانت الوحيدة من نجمات الفن التي حضرت عقد قران شيرين عبد الوهاب على الموزع محمد مصطفى قبل سنوات، كما أنها حضرت حفل زفافها من زوجها السابق حسام حبيب.
وتلتقي منة شلبي دوماً بشيرين عبد الوهاب في مناسبات عامة وأيضاً في منزلها حيث إنها مرتبطة كثيرا بطفلتيها "مريم وهنا" وهما تتعاملان معها بمثابة أم ثانية لهما.