أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

الكشف عن هوية المشتركات بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022

كشفت الصفحة الخاصة بحفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022، صور المشتركات الـ17 اللواتي يتنافسن، مساء الأحدن على اللقب، في حفل ضخم يقام في "الفورم دو بيروت".

ونشرت الصفحة الخاصة بالحفل صور المشتركات الـ 17، والتي جاءت أسماؤهن: "لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوشاني، ماريانا صقر، مروى مكي، مايا أبو الحسن، نتاليا سيد، سيلفانا ديب، ياسمينا زيتون، أغاتا صيفي، سيلين صليبا، شانيل الأميل، كلوي حوشب، كريستينا نخلة، دلال حب الله، جاسينتا راشد وجاسينتا عرب".




وسيهتم بإطلالة المشتركات خبير التجميل بسام فتوح، في حين سيتألقن بتسريحة "pace & luce".

وتفاعل الجمهور فور إعلان الأسماء وصور المتنافسات، إذ حاولوا دعم عدد من المشتركات، معتبرين أن الأقرب لنيل اللقب هن: أغاتا صيفي، لين مسعود، كلوي حوشب، دلال حب الله، ومايا أبو الحسن.




كما أثنى المتابعون على جمال المشتركات هذه السنة، خاصة دلال حب الله التي لفتت الأنظار بجمال بشرتها السمراء، معتبرين أنها تستحق نيل اللقب كونها شكليا تتمتع بمقاييس تخولها حمل اللقب.

في حين انتشرت أخبار منذ أيام تحدثت عن نيل أغاتا صيفي للّقب؛ كون هناك من اعتبر أنها الأجمل، إلا أنه بحسب العديد من المصادر فإن فرص فوزها باتت ضئيلة قبل ساعات من الحفل، مرجحين أن تكون إحدى الوصيفات.



وبحسب العديد من المصادر فإن الحفل هذه السنة سيكون ضخما كونه يأتي بعد غياب ثلاث سنوات، عقب التجديد لملكة جمال لبنان مايا رعيدي التي انتخبت، العام 2018، إذ سيكون هناك حضورا فنيا ضخما، فضلا عن عدد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق نفسه، كان قد وصل لبنان منذ أيام وفدُ منظّمة "مسابقة ملكة جمال العالم Miss World"، على رأسه مدير عام- رئيس مجلس إدارة المنظّمة جوليا مورلي، يرافقها مسؤول الحفلات في المنظّمة ستيفن دوغلاس مورلي، ملكة جمال العالم 2021 الحاليّة البولندية كارولينا بيالاوسكا، والوصيفة الأولى ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية شري سايني، وملكة جمال العالم 2019 طوني آن سينغ من جامياكا.

يذكر أن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، وتنظيم الـ"LBCI" وتُنتجه بالشراكة مع "IP Studios" تحت شعار "WeMissLebanon"، وتُحييه النجمة نانسي عجرم، وتقدمه الإعلامية والممثلة ايميه صياح.