أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

رحيل ذكري تعلن ارتباطها برجل أعمال كويتي

لم يمضِ سوى شهرين على أزمة عارضة الأزياء الأردنية رحيل ذكري مع الفنان المصري محمد الشقنقيري، حتى عادت لتعلن استعدادها للزواج من رجل أعمال مزدوج الجنسية.
في تصريحات حديثة لها، كشفت ذكري أنه من المقرر عقد قرانها على رجل أعمال كويتي - مصري خلال الأسبوع المقبل، وسيحضر الحفل أفراد العائلة والمقربين منهما، لكنها لم تكشف عن اسم العريس.
وشاركت ذكري متابعيها عبر حسابها على تطبيق "تيك توك" عدة فيديوهات، مُرتدية فستان زفاف أبيض منفوش من قماش الشيفون الشفاف، بينما زيّنت شعرها الذي انسدل على جانبي كتفها بطرحة بيضاء، في حين تمايلت وتراقصت على أنغام الموسيقى داخل علبة باربي كبيرة.
وقد رقصت رحيل بفستان الزفاف على أغنية "كايدة العزال أنا من يومي" للمغنية الراحلة عايدة الشاعر، بينما علّقت على فيديو آخر لها بـ"أنا العروسة".

@raheelzekri0♬ son original - دوسة


@raheelzekri0♬ الصوت الأصلي - حالات واتس.. Yokaa


كما نشرت رحيل مقطع فيديو للحظة ارتدائها لخاتم ضخم مرصَّع بالألماس، مُرفقا بتعليق لأول حرف من اسمها واسم شريكها "م"، وكتبت "قريبًا"، إلى جانب إيموجي على شكل عروس وخاتم ألماسي.
@raheelzekri0soon 👰👰🏼‍♀️👸💍💍💍♬ original sound - Raheel zekri


وانهالت التعليقات المباركة لخطوبتها، فكتبت إحدى متابعاتها: "خطبتي الف الف الف مبروك زواجة الدهر تتتهني يا احلى بنت"، وأضافت أخرى: "الف مبروك رشرش الله يرزقكم الذريه الصالحه".
من هي رحيل ذكري؟
يذكر أن رحيل ذكري واسمها الحقيقي هاجر محمد طاهر حامد أحمد- ولدت بتاريح 6 يوليو عام 1993، وتحمل الجنسية الأردنية.
وقد شاركت في العديد من الأنشطة المجتمعية، واشتهرت بأعمالها في مصر، تحديدا في مجال الموضة وعالم الأزياء، كما شاركت في الإعلانات الترويجية لأكبر الشركات.
كما حصلت ذكري على العديد من الجوائز المحلية والعالمية أثناء عملها في مجال الأزياء، وحققت شهرة كبيرة أيام الطفولة.
ويتابع رحيل عبر حسابها على "تيك توك" ما يقرب الـ263.2 ألف متابع، حيث تشاركهم مقاطع فيديو مضحكة وطريفة، ويوميات حياتها، وجلسات تصويرها.