أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد منة شلبي.. والفنانة تستقبل عامها بـ"لوك" جديد

احتفل الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبد العزيز، بعيد ميلاد الفنانة منة شلبي، الـ 40، الذي يصادف اليوم الأحد، فهي من مواليد الرابع والعشرين من تموز/يوليو، العام 1982.

ووثقت محمد محمود عبد العزيز صورة لوالده الراحل الفنان محمود عبد العزيز تجمعه بالفنانة منة شلبي، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "كل سنة وأنتي طيبة وبخير وفي أحسن حال يا منوشة يا غالية، كل سنة وأنتي زي ما أنتي وقلبك فلة".



من جانبه نشر الفنان آسر ياسين، صورة مع الفنانة منة شلبي، وكتب رسالة لها: "كل سنة وانت جدعة جدا".



كما وثقت الممثلة المصرية ناهد السباعي صورة برفقة منة شلبي، وعلقت عليها: "كل سنة يا حبيبتي، يا رب كل حاجة حلوة ليكي، وحشتني أوي".



ونشرت الممثلة ريهام عبد الغفور صورة قديمة جمعتها بمنة شلبي، وكتبت عليها: "كل سنة وانتى طيبة يا منوج". وشاركت صورة أخرى لهما حديثة من أحد المهرجانات وكتبت عليها: "ابقي رائعة دوما".






واستقبلت منة شلبي عامها الجديد بلون وقصة شعر جديدة من توقيع طوني مندلق، وإطلالة نسقتها بتوب باللون الأبيض كشف عن نحافة خصرها وخسارة وزنها مع بنطلون جينز ينتمي لقصة الهاي ويست، وتزينت ببعض الاكسسوارات الشبابية.

وكانت منة شلبي قد عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر، العام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية.

ولدت منة في الجيزة، لعائلة فنية، فوالدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي.

بدأت مسيرتها في التمثيل، العام 2000، عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوان فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف، العام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجا لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.