أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

هيفاء وهبي تغني في العلمين الجديدة.. وسعر التذكرة يصل لـ 2000 دولار

يترقب جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر، حفلها القادم في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل الموافق الـ 29 من يوليو / تموز، في الوقت الذي تراوحت فيه أسعار تذاكر الحفل بين 950 و35000 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 50 ـ 2000 دولار أمريكي.
ويأتي حفل هيفاء وهبي بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة "تيجي"، إذ سجّلت الأغنية نحو 13 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع يوتيوب قبل أسبوعين، عدا عن التفاعل الواسع الذي حظيت به الأغنية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وطرحت الشركة المنظمة لحفل الديفا في العلمين الجديدة، يوم السبت التذاكر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وقد انقسمت الأسعار إلى 4 فئات: الفئة الأولى بـ950 جنيهًا نحو 50 دولارا أمريكيا وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط.
أما الفئة الثانية فجاءت عبارة عن طاولة لأربعة أفراد في منطقة مرتفعة بـ 8000 جنيه مصري، ما يعادل نحو 420 دولارا أمريكيا، في حين وصل سعر الفئة الثالثة إلى 15000 جنيه، ما يعادل حوالي (800 دولار)، وهي عبارة عن طاولة لـ 6 أفراد شاملة العشاء.
وبحسب قائمة الأسعار جاءت الفئة الرابعة والأخيرة الأعلى سعرا بـ 35 ألف جنيه، أي ما يعادل نحو 2000 دولار أمريكي، وهي عبارة عن طاولة لثمانية أفراد (Vip).
وتتواجد هيفاء وهبي حاليا في تونس، حيث أحيت ليلة أمس السبت الـ 23 من يوليو/ تموز، حفلا خاصا في أحد المنتجعات بمدينة الحمامات، حيث قدّمت العديد من الأغاني التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.


يذكر أن المغنية والممثلة اللبنانية، اعتمدت في كليبها الأخير "تيجي"، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى التنوع في إطلالتها، التي تميزت بالبساطة، وخطفت الأنظار بها.
وعلى الصعيد السينمائي، أوشكت هيفاء وهبي على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس" الذي تم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر الشهير.
وفيلم "رمسيس باريس"، بطولة كل من هيفاء وهبي، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.