أخبار المشاهير

24 يوليو 2022

ما السبب وراء تأخر سفر محمد ثروت لاستكمال علاجه في الخارج؟

أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تشير إلى صرف الفنان المصري محمد ثروت نظره عن السفر الى الخارج لمتابعة حالته المرضية بشأن القلب لا سيما وأنه أجرى خلال الفترة الماضية عملية لتركيب دعامات في القلب، إلا أن زوجته نفت تماما ما راج بين بعضهم بهذا الشأن.

وقالت زوجة محمد ثروت، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن الفنان المصري سيسافر للعلاج في الخارج خلال الفترة المقبلة، موضحة أن السبب وراء تأخير تلك الخطوة يعود إلى التزام الطبيب الذي يباشر حالته في الخارج بمؤتمر طبي يستغرق وقتا.

وبينت أن الوضع الصحي لمحمد ثروت حاليا مستقر، حتى أن سفره للعلاج لا يوجب الاستعجال، مردفة أن الطبيب من أفضل الأطباء في العالم الذين يقومون بإجراء عمليات دقيقة، حيث يعاني زوجها من أزمة صحية اضطر بسببها الأطباء في مصر إلى تحويله للخارج.

وشددت زوجة محمد ثروت، على أنه يباشر وضعه الصحي حاليا مع طبيب في مصر حتى انتهاء فترة النقاهة، مستطردة: "حالته حلوة الحمد لله بيتحسن".




وكانت قد حرصت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية نادية مصطفى، خلال تصريح خاص لـ"فوشيا"، على طمأنة الجمهور على الوضع الصحي للمطرب محمد ثروت، مؤكدة أنها تواصلت هاتفيا مع زوجته وأكدت لها أنه في وضع أفضل، مبينة أنها تحدثت مع "ثروت" بشكل سريع وطمأنها بنفسه على حالته الصحية.

وعن لجوء محمد ثروت للسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج أوضحت نادية مصطفى، أن السفر للخارج سيتم بعد قرابة أسبوعين على الأقل وذلك كي يتسنى له التعافي من الجراحة التي أجراها إضافة إلى حصوله على فترة نقاهة جيدة.

وبينت نادية مصطفى، أن السبب وراء ذلك يعود إلى معاناة محمد ثروت من "كهربة القلب" وهو ما يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب ووجود سرعة كبيرة بها، الأمر الذي جعله يقرر السفر إلى الخارج لاستكمال العلاج، مشيرة إلى أنها لا تعرف حتى اللحظة ما يمكن أن يقرره الطبيب بالخارج في هذا الوضع، إلا أنها أكدت أنها على تواصل مع زوجة محمد ثروت وابنه وتلبية احتياجاتهم في أي وقت طلبوا فيه التعاون من جانب النقابة.

واستطاع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، أخيرا أن يعيد المطرب المصري محمد ثروت للغناء مجددا على أغنية جديدة تحمل اسم "هنسيب لمين الغنا"، وذلك بعد مرور عام ونصف العام على أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "يا مستعجل فراقي"، حيث أكد "المالكي" أن الأغنية سيجري طرحها قريبا وهي من ألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين.

يذكر أنه في العاشر من فبراير / شباط من العام الماضي، عاد الفنان الكبير محمد ثروت للغناء من خلال طرحه أحدث أغانيه "يا مستعجل فراقي"، عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.