أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

تعليق أصالة على جلسة تصوير وفاء الكيلاني يثير التساؤلات

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من التساؤلات عند العديد من المتابعين بعد تعليقها على إطلالة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة الممثل السوري تيم حسن.
وكانت الكيلاني قد شاركت الجمهور بنشر الجزء الثاني من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، وأطلت بجمبسوت أسود.




فتفاعلت النجمة السورية مع إطلالة الإعلامية المصرية، وكتبت لها: "الله يحفظ هالحلاوه والطيبه ويحفظ لك حبيبك ويبعد عنكم ولاد ال…..". لترد عليها وفاء الكيلاني: "حبيبتي صولا ويسعد قلبك الطيب يا رب".




واستغرب بعضil من طبيعة تعليق أصالة لصديقها وفاء الكيلاني، عقب نشر صورها على الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، متسائلين إن كان قد حصل شيء في الخفاء، بعد تعليقها: "ويبعد عنكم ولاد ال…..". فخمّن متابعون أن تكون الكيلاني قد تعرضت لموقف ما أزعجها، أو قد يكون بسبب الشائعات التي لاحقتها في وقت سابق حول انفصالها عن زوجها تيم حسن، ليتضح فيما بعد أنها كاذبة.
وقالت إحدى المتابعات إن هذا ليس أسلوب أصالة نصري في التعليق لصديقاتها أو زميلاتها إلا إذا قد حصل شيء ما مع وفاء الكيلاني، وأرادت النجمة السورية الدعاء لها بهذه الطريقة التي تنم عن محبة.




في المقابل استبعد آخرون أن يكون قد حدث مكروه لوفاء الكيلاني، مشيرين إلى أن تعليق أصالة طبيعي، ولا يستدعي كل هذا التحليل بين سطوره.
وتفاعل طرف ثالث من الجمهور مع جلسة تصوير وفاء الكيلاني، إذ تغزلوا بجمال الإعلامية المصرية، فكتب أحدهم: "لا بد أن زوجك تيم حسن يشعر بالغيرة عليك لأنك محط اهتمام".
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "كل ما كبرتي تحلوي، نريد برنامجا جديدا يكسر الدني".
وطالبت أخرى الممثل تيم حسن بالدخول إلى صفحة زوجته وترك تعليق كمحاولة منه لتشجيعها خاصة أنها امرأة جميلة.
واستذكروا التعليق الأخير الذي نشرته وفاء الكيلاني على جلسة التصوير الأولى التي خضعت لها، معتبرين أنها أرادت التأكيد على عزمها للمضي قدما، إذ علقت قائلة: "عليك أن تبحث عن الخير في الشر.. السعادة في الحزن.. المكاسب في ألمك، وما الذي يجعلك شاكرا لا مكروه".
وأثنوا على محاولاتها الدائمة للوقوف إلى جانب زوجها الممثل تيم حسن من خلال دعمه في مسيرته الفنيةP إذ كانت قد نشرت البرومو الدعائي الأول لفيلم الهيبة الذي سيتم طرحه قريبا في صالات السينما مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار.
وكتبت الكيلاني على الفيديو: "فيلم الهيبة قريبُا.. لا أستطيع الانتظار.. كل التوفيق تيم حسن ولكل فريق العمل".


يذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني كانت قد حذرت من "جنون البشر" وذلك بعد مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها، وعثور رجال الأمن على جثتها داخل إحدى المزارع.