أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

"استعدوا لليلة خيالية".. تحديد موعد حفل آمال ماهر في العلمين

في أول ظهور فني لها منذ اعتزالها، تستعد الفنانة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة في مصر، يوم الجمعة المقبل.
وكشفت شركة ”تذكرتي“ المنظمة للحفل عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، عن بوستر الحفل الذي تصدرته آمال ماهر.
وظهرت الفنانة المصرية على البوستر بملابس بيضاء وقبعة صيفية وتسريحة شعر مجدول وبمكياجها الهادئ المعتاد وهي صورة قديمة لآمال ماهر.
وكتبت الشركة معلقة: ”استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022، في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، وانتظروا تفاصيل الحجز قريبا“.




في حين لم تعلن الفنانة المصرية حتى الآن عن الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
وحظي خبر حفل آمال ماهر بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها، وتمنوا لها التوفيق ورحبوا بعودتها للساحة الفنية.
وكانت آمال ماهر قد وعدت الجمهور في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج التلفزيونية المصرية بالعودة قريبا لممارسة نشاطها الفني، وتجهيز حفل كبير ستحييه الفترة المقبلة بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا.
وأثارت آمال ماهر مؤخرا جدلًا كبيرًا في مصر والعالم العربي بسبب شائعات حول اختفائها وتعرضها للاختطاف، وهو ما نفته الفنانة بظهورها في مقطع فيديو مسجل.
وقالت آمال ماهر في المقطع: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكونمتواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".
وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعدما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنةوأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".
وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع فيسبوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي،أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.