أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

نوال الزغبي تسخر.. وفادي حداد يرد على انتقاد أغنية "حفلة"

سخرت الفنانة نوال الزغبي من التعليقات التي أشارت إلى أن جمهور الفنانة نانسي عجرم يحاول التقليل وانتقاد كليبها الجديد "حفلة" الذي طرحته أخيرًا، وحظي بتفاعل عند المتابعين.
وعلقت الزغبي على تغريدة اتهمت جمهور عجرم بمحاولة انتقادها، قائلة: "والله دائما بقلّن إنّو التويتر مش للاطفال بس للكباررررر". وأرفقت التغريدة بإيموجي ضاحك.
وجاء في التغريدة التي علقت عليها النجمة الذهبية: "فانز نانسي عجرم مشغولين صرلن من مبارح كيف بدن ينتقدوا عمل نزلتو نوال الزغبي. يعني، خليك ليا … مشغول بيا! الله يوفقكن روحي… جودوا وخليكم مركزين مع الزغبي 100%😘😘 🤣🤣".




وجاء في تغريدة ثانية: "نوناا انا بطالبك بتدخل سريع لو سمحتي، قديش نحن منحكي بس ولا مرة دعينا على نانسي بالمرض، انا بطالبك تاخدي حقك بالقانون. و طالما نانسي مش عم بتوقف الموضوع يعني هي مشاركة. لو سمحتي اتصرفي".
فردت نوال الزغبي: " يا ربي تبعد عنا اولاد الحرام 🙏🙏 شو هيدا ولووووووو … الله كبير 🙏".
وتم اتهام الزغبي بأن أغنيتها الجديدة "حفلة" مسروقة من بائع بوظة تركي، وبأنها استعانت بمشهد من كليب سابق لويتني هيوستن، وبأن العمل الجديد تم تجهيزه بشكل سريع، ولا يتضمن أي احترافية في الشغل.
لكن مخرج الأغنية، فادي حداد، رد على هذه الاتهامات بالقول: "الفن قبل كل شيء أخلاق وتواضع ونفسية حلوة".




فيما كتب أحد المعلقين: "من فانز إليسا الى النجمة الدهبية وفانزها كل الحب والنجاح والاحترام ليكم على الاغنية دهب صافي #حفلة يلا حفلة🔥💃 الف الف الف مبرررروك #نوال_الزغبي".
وتحدثت متابعة عن فكرة أغنية "حفلة" بالقول: "#حفلة هيي النسخة "الذهبية" من i will survive ... رسالة تمكين للمرأة اجتماعيًا بفرح هادِف... إنو النهايات منّا إلا بدايات جديدة إذا آمنتِ بحالِك، وإنو مش ممكن تخسري شي ما كنتِ رابحة فيه أصلاً كرامتك وحالِك ... غنيّة احتفال ببكرا أحلى و #نوال_الزغبي أفضل مثال عنو".
والأغنية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.
وتقول كلماتها: "سابِك افرحي بشبابِك.. بوسي إيدك وش وظهر.. بكرا هيبكي على غيابِك.. من الفجر لعز الضهر.. سابِك بكرا هيّجي غيره.. والأحسن منه كمان.. وتقولي كتر خيره.. ده يا ريته عملها زمان".