أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

تطورات جديدة بشأن صحة محمد الحلو بعد خضوعه لعملية جراحية في القدم

شهدت الحالة الصحية للفنان المصري محمد الحلو، تطورات جديدة، وذلك عقب مرور شهر كامل على إجرائه عملية جراحية في الساقين، كانت عبارة عن تسليك في الشرايين عبر المنظار وتركيب 6 دعامات؛ إذ يعاني "الحلو" حاليا من حركة بطيئة تسبب له "تنميلا" في القدم.

وقال حمادة الحلو، نجل الفنان محمد الحلو، في تصريح لـ"فوشيا" إن إجراء والده لجراحة في الساقين كان شعاع النور في مرض والده بشكل عام، مشيرا إلى أن الحالة الصحية حاليا مستقرة ولكن العملية كانت بداية وهناك مشاكل في أعصاب الأطراف مع تنميل في القدم مع كل حركة.

وبين حمادة الحلو، أن والده يحتاج إلى زيارة الطبيب لضبط مرض السكري الذي يعانيه ومعرفة ما إذا كانت التطورات الصحية هذه جراء السكري أم هناك مشاكل أخرى هي السبب وراء ذلك.




وأضاف أنه لا صحة لما يتم الحديث عنه بشأن سفر والده للخارج لمباشرة وضعه مع طبيب خاص؛ لأن وضعه لا يستدعي ذلك.

وعقب حمادة الحلو، أن الوضع قبل إجراء الجراحة وتركيب الدعامات لم يكن واضح المعالم بشأن سبب مشكلة الأعصاب، متابعا: "والدي بيمشي عادي ولكن بتكون رجليه منملة لكن الحمد لله مفيش مقارنة بين قبل كده وبين دلوقتي"، مستطردا أنه متوقف عن نشاطه الفني لحين استقرار الوضع الصحي بشكل عام حتى يستطيع مباشرة حياته العملية.

وكان حماده الحلو، قد دوّن قبل فترة منشورا عبر حسابه في فيسبوك، قال فيه: "أطول خمس ساعات في حياتي لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات حالا بعد تركيب 6 دعامات ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيبي، مش عارف أشكركم إزاي على دعواتكم وحبكم، إن شاء الله أطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهاردة حتى يتعافى بإذن الله".




وأعلن حمادة الحلو عن إصابة والده بانسداد فى شرايين الساقين بنسبة 80%، مؤكدا أن الأطباء قرروا حاجته إلى عملية جراحية عاجلة، وطالب جمهوره بالدعاء لوالده لتخطي أزمته الصحية.

وقدم الفنان محمد الحلو، خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال الناجحة، أبرزها: "يا حبيبي كان زمان"، "عراف"، "أهيم شوقا"، "يا فاتنة"، كما قدم خلال مسيرته الفنية أبرز أغاني وتترات المسلسلات منها: "زيزينيا"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "حياة الجوهري".