أخبار المشاهير

23 يوليو 2022

كاريس بشار تحتفل بعيد ميلاد ابنها الوحيد مجد

احتفت الفنانة السورية كاريس بشار، بعيد ميلاد نجلها الوحيد، مجد جواد، بمجموعة من الصور لهما نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.
واكتفت كاريس؛ 46 عاما، بالتعليق على صور ابنها الوحيد من رجل الأعمال شادي جواد الذي انفصلت عنه في العام 2014، بالقول: "أنت، إنه عيد ميلادك".




وكانت النجمة السورية شاركت جمهورها صورا مع ابنها في عيد الأم قبل عامين، حيث كانا يقفان إلى جانب بعضهما البعض، وسخرت من طول قامته بالقول "سقالله لما كنت أطول منه".
وقد حظيت الصور آنذاك بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداولها تحت تعليقات تشيد بحفاظها على جمالها وأناقتها رغم أن ابنها أصبح "أطول منها".
وجاء في التعليقات؛ "الله يخليلك ياه احلى كاريس"، "نياله ع هيك ام مجوده"، "وانا مفكرك عمرك 25"، "ما شاء الله مبين أخوها"، "شو هل المجد"، "إن شاء الله العمر كله ويضل شمعة مضواية".




وكان مسلسل ”كسر عضم“ آخر أعمال كاريس بشار الفنية، وهو للكاتب علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، وأدت فيه شخصية ”عبلة“، من بطولة فايز قزق، نادين خوري، كرم الشعراني، خالد القيش، ندين تحسين بيك وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
وقبل أيام كشفت شركة MB production للإنتاج الفني أسباب انسحاب كاريس بشار من بطولة مسلسل ”زقاق الجن“ للكاتب محمد العاص، إخراج تامر إسحق.
ووصفت الشركة في بيان لها انسحاب كاريس من الدور المسند إليها في المسلسل بالخسارة الكبيرة لهم، مع الإشارة إلى الاتفاق بشكل مبدئي معها على أداء الدور، وهو ما أدى لإعلان الشركة انضمامها لأسرة المسلسل.
وبحسب بيان الشركة المنتجة، فإن سبب الانسحاب هو وجود ظرف عائلي خاص بكاريس بشار وأسرتها؛ ما يعيق تنسيق الوقت مع صنّاع المسلسل خلال أيام التصوير.
وتمنت الشركة التوفيق والنجاح للفنانة في أعمالها المقبلة؛ إذ جاء في البيان: "خسارة كبيرة لشركة MB Production انسحاب الفنانة كاريس بشار من بطولة أحد الأدوار التي اسندت إليها في مسلسل (زقاق الجن)، تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحق، بعد أن كان هناك اتفاق مبدئي على ذلك، وبناء عليه أعلنت الشركة من أيام قليلة انضمامها لأسرة العمل".