أخبار المشاهير

22 يوليو 2022

جنيفر لوبيز وبن آفليك يستمتعان بشهر عسلهما في باريس

توجهت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز وزوجها الممثل بن آفليك إلى عاصمة الأضواء والرومانسية باريس، بعدما احتفلا بزواجهما في مدينة لاس فيغاس، الأسبوع الماضي.




وتمكنت عدسات الباباراتزي من رصد الثنائي أثناء توجههما لقضاء ليلة شاعرية في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية، حيث تألقت "جي لو" بفستان ماكسي باللون الأحمر المشتعل من دار أزياء Forte Forte، جاء بفتحة صدر على شكل حرف V وأكمام طويلة فضفاضة، ويبلغ سعره نحو 550 جنيه استرليني (ما يعادل 656 دولار).
وأكملت جنيفر إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مبعثرة، بينما اعتمدت مكياجا ملفتا من درجات البرونزي.
من ناحيته، بدا آفليك أنيقا مرتديا بدلة باللون الكحلي، أسفلها قميص أبيض، نسقها مع ربطة عنق باللون البيج.






كما التُقطت صورة لجنيفر وهي تطل من نافذة إحدى الفنادق التي يعتقد أنه مكان إقامة الثنائي، في حين شوهد آفليك وهو يدخن سيجارة محدقا بالمناظر الخلابة أمامه.




وفي وقت سابق، شوهدت النجمة بإطلالة كاملة باللون الأسود خلال توجهها لإحدى صالات الجيم في لوس أنجلوس، وذلك للمرة الأولى عقب زواجها.
والتُقطت مجموعة من الصور للنجمة العالمية، 52 عاما، ظهرت فيها وهي تضع خاتم زواجها الماسي الضخم، مرتدية سترة سوداء بياقة عالية وليغنغز رياضي بنفس اللون، وأكملت طلتها تلك بانتعال حذاء رياضي أسود ليساعدها على تأدية التمارين.




في غضون ذلك؛ يعتزم الثنائي إقامة حفل زفاف ضخم خلال الأسابيع المقبلة بحسب ما نشره موقع TMZ، حيث من المقرر أن يجري الاحتفال في منزل يملكه بن آفليك في بلدة "رايسبورو" الساحلية بجورجيا، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.
كما كشفت مصادر صحفية أن جنيفر بدأت التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، إذ قصدت منزل آفليك برفقة مدير أعمالها بهدف وضع مخطط خاص لهذا الحفل الضخم الذي من المتوقع أن يستمر ليومين أو ثلاثة.
وكانت جينيفر لوبيز وبن آفليك قد ارتبطا في لاس فيغاس بعد أن حصلا على رخصة زواج من مقاطعة كلارك بولاية نيفادا، حيث شاركت لوبيز هذه اللحظات الجميلة من ارتباطهما، من خلال نشر أربع صور لخصت خلالها سعادتهما، وعلقت عليها بالقول: "لقد فعلناها! الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، 20 عاماً من الصبر والانتظار".