أخبار المشاهير

20 يوليو 2022

مودل روز: لو أقعد عزباء طول عمري ما أتزوج عربي

كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عدم رغبتها بالزواج من شخص عربي، وذلك بعد طلاقها من رجل الأعمال السعودي محمد المحمود.
وأعلنت روز رغبتها بالزواج من أجنبي، وذلك في معرض ردها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الخاص في سناب شات، حيث علقت في البداية إحدى متابعاتها قائلة: "تعرفي الشخص الي يحب من تغير ملامحه ويصير أحلى ودي اليومين شفت سناباتك وحسيت ذا الشي"، لتعلق روز "خليني أعيش هالشعور محرومة من 32 سنة".
وقالت متابعة أخرى: ”حبي وانحبي.. بس يا رب مو أمريكي.. ترا حبنا أعمق من حب الأجانب شلون تعبيرين.. شلون تقولين له أموت فيك..“.
لترد مودل قائلة: ”لا.. بعد التجربة المرة والله ثم والله لو أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج عربي“.
وردا على مسألة كيف تعبرين عن حبك قالت: ”سهل نعلمهم عربي“.
وكتبت روز: "معليش حطيتهم بالبلاك ليست يقلك الخير يخص والشر يعم".


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستغربوا تغير حياة مودل روز في الآونة الاخيرة وانجذابها إلى عادات المجتمع الأميركي وانخراطها به لدرجة كبيرة، حتى أنها ابتعدت بشكل كلي عن العادات العربية بحسب رأي شريحة كبيرة من متابعيها.
وكانت مودل روز قد نشرت قبل عدة أشهر ورقة الخلع التي حصلت عليه من القضاء السعودي، ليتبين من خلالها أنها حصلهت على مهرها كاملا وقيمته 70 ألف ريال، أي ما يقارب حوالي 19 ألف دولار أميركي، وذلك بعد مضي 9 سنوات على زواجها.
وشاركت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي تبكي فرحا، وعلقت قائلة: ”هذا الحكم يمثل انتصارًا لها، وأكثر أهمية من حكم الخلع الذي حصلت عليه في أمريكا“.



وأشارت روز إلى أنها كانت تتعرض لمضايقات وتهديدات من طليقها محمد المحمود، خلال سنة، كاشفةً عن أنه زرع جهاز تعقّب في سيارتها.
وكان رجل الأعمال محمد آل حمود قد اتهم طليقته مودل روز بالاعتداء عليه بالضرب، حيث نشر صورة لرأسه وبه بعض الكدمات.
وردت روز على اتهامات طليقها لها بالاعتداء عليه بالضرب، مشيرة إلى أنها ادعاءات كاذبة، وليس لها أساس من الصحة.
وقالت روز في فيديو نشرته عبر سناب شات، مخاطبة متابعيها: ”الله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس“.