أخبار المشاهير

20 يوليو 2022

أمل العوضي تستعرض فستانها القصير بأحدث ظهور.. والبعض يشبهها بهيفاء وهبي

لفتت الفنانة الكويتية أمل العوضي الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها بفستان قصير، وإطلالة وصفها جمهورها بالجريئة.
وأطلت العوضي عبر حسابها الخاص في سناب شات بفستان أبيض قصير نسقت معه جاكيتا باللون الأبيض، وكذلك حقيبة يد باللون الفضي اللامع، واعتمدت حذاء شفافا بكعب عال.
وبينما وصف البعض إطلالة أمل العوضي بالجريئة، رأى آخرون أنها في غاية الجمال ومميزة ولافتة، فيما اعتبر البعض إيضًا أنها تستعرض تحول ملامحها لنسخة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.


وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها أمل العوضي الجدل بإطلالاتها، فمنذ أسبوع ظهرت الفنانة الكويتية عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، وقد ارتدت فستاناً قصيراً وضيقاً، مزيناً بسلاسل ذهبية رفيعة من الأسفل، كما ارتدت حذاء بكعب عال وتركت شعرها الأسود متوسط الطول منسدلا خلف ظهرها.
الجدير بالذكر أن النجمة الكويتية الشابة، ابتعدت عن عالم التمثيل منذ سنوات، وتحديداً في العام 2018، حيث كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل "هم نوايا"، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.
وخاضت بطولته أمل العوضي إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار سعاد عبد الله، الراحلة انتصار الشراح، سليمان الياسين، فهد العبد المحسن، فاطمة الصفي، حسين المهدي، ريم ارحمة، ليلى عبد الله، أميرة محمد، عبد الله الطراروة، يوسف محمد.