أخبار المشاهير

19 يوليو 2022

جينيفر لوبيز تنشر أولة بعد زواجها من غرفة النوم.. وتتحضر لزفاف ضخم

شاركت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز متابعيها اللحظات الجميلة التي تمضيها برفقة زوجها النجم بن أفليك بعد إعلان زواجهما، حيث نشرت الصورة الأولى من شهر العسل، ظهرت فيها ممددة على السرير وتحمل هاتفها المحمول وتنظر بسعادة إلى زوجها.
في غضون ذلك؛ يعتزم الثنائي إقامة حفل زفاف ضخم خلال الأسابيع المقبلة بحسب ما نشره موقع TMZ، كما من المقرر أن يتم الاحتفال بهذه المناسبة وبعيد ميلاد لوبيز الموافق في 24 يوليو الجاري في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا وذلك بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.




كما كشفت مصادر صحافية أن جينيفر لوبيز بدأت التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، إذ قصدت منزل أفليك برفقة مدير أعمالها بهدف وضع مخطط خاص لهذا الحفل الضخم الذي من المتوقع أن يستغرق يومين أو ثلاثة أيام، وسيكون هناك أيضًا حفل في جزيرة سانت سيمون التي تقع على بعد حوالي 50 دقيقة عن مكان الحفل وتضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة خلابة.
وكانت جينيفر لوبيز وبن أفليك قد ارتبطا في لاس فيغاس بعد أن حصلا على رخصة زواج من مقاطعة كلارك بولاية نيفادا، حيث شاركت لوبيز هذه اللحظات الجميلة من ارتباطهما، من خلال نشر أربع صور لخصت خلالها سعادتهما، وعلقت عليها بالقول: "لقد فعلناها ! الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، عشرون عاماً من الصبر والانتظار".
ويأتي ارتباطهما بعد عودة علاقتهما إثر انفصال لوبيز في أبريل الماضي عن أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.




وكان من اللافت، أن جينيفر لوبيز تحدثت في وقت سابق عن علاقتها الرومانسية مع أفليك في فبراير الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه، خاصة أنهما كانا قد اتخذا خطوة الارتباط مسبقا إلا أنه جرى إلغاء حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصالهما لبضعة أشهر بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور سيارتهما الفاخرة وخاتم الخطوبة الباهظ الثمن من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط قدمه أفليك لها.